كشف مصطفي محمد لاعب الفريق الأول لمنتخب مصر، كيفية تحقيق اللقب الثامن من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

 

نصائح مصطفي محمد للفوز بكأس أمم أفريقيا

وقال مصطفي محمد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر وموزمبيق ببطولة كاس أمم أفريقيا قائلاً: “ كأس أمم إفريقيا بطولة صعبة وهدفنا هو الفوز بها، نرغب في الفوز في كل مباراة نخوضها”.

 

وأضاف: “ لكن هذا لن يحدث إلا بأخذ كل مباراة بجدية وأن نحارب في كل مباراة لنفوز ببطولة أمم أفريقيا”.

 

واتم : “ كي تفوز بلقب أمم أفريقيا يجب ألا تنظر لأبعد من المباراة المقبلة”.

 

يذكرأن تحدث مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر، عن أخر استعدادات الفراعنة للبطولة القارية التي تنطلق فعالياتها اليوم السبت بمواجهة كوت ديفوار وغينيا بيساو في المباراة الإفتتاحية.

 

ورد مصطفي محمد علي تصريحات اللاعب المغربي عز الدين أوناحي في المؤتمر الذي أقيم اليوم السبت، الخاص بلقاء الغد أمام موزمبيق في بداية مشوار الفراعنة بكأس أمم أفريقيا 2023.

 

وكان اللاعب المغربي قد صرح منذ أيام أن منتخب مصر يهدر العديد من الوقت وأسلوب لعبه تقليدي للغاية، مؤكدًا أن لاعبوه يسجلون أهداف من كرات ثابتة ثم يهدروا وقت المباراة من خلال السقوط المتكرر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امم افريقيا منتخب مصر مجموعة مصر كأس أمم إفريقيا مصطفى محمد أخبار الرياضة بوابة الوفد أمم أفریقیا مصطفی محمد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة

 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنهم لم يصلهم أي قرار حتي الان بشأن موقف مواجهة سموحة مضيفا أن انقطاع الكهرباء ليس ظرف قهري كاشفا علي إنه بالفعل حدث حريق ولكن بعد اطفائها كنا سنستأنف المباراة لكن لم يحدث بسبب توقف أحد الابراج

وأضاف سعيد خلال تصريحات تلفزيونية، أن حكم اللقاء كان يريد استكمال المباراة رغم ضعف الاضاءة واكد ان الاضاءة تسمح باللعب وبعدها فؤجئنا بقطع برج اضاءة أخري.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وواصل، أن تصريحات رئيس الرابطة بإعادة المباراة أمر غريب وهو عكس ماقاله المسؤول عن لجنة المسابقات وهو تضارب في القررات مؤكدا ان الطبيعي أن المباراة تحسب له طبقا للائحة لان الحريق انتهي وماحدث كان اطفاء الاضاءة.

واختتم تصريحاته، أن حقه الفوز في المباراة وليس إعادتها أو حتي استكمالها مؤكدا انهم عندما سألوا في بداية الأمر قالوا إنه مخزن صغير الذي تعرض للحريق، مضيفا أنه سلعب مايقارب  مباريات حتي نهاية الشهر القادم وبعدها يجلس لايشارك لمدة أسبوعين.

مقالات مشابهة

  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه