تحتفل السفارة الأمريكية لدى القاهرة، اليوم الاثنين، بعيد الاستقلال، والذى تحتفل به الولايات المتحدة في 4 يوليو من كل عام وهو عطلة فيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية احتفالًا بتبنى إعلان الاستقلال في 4 يوليو 1776، معلنًا الاستقلال عن المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى، وعادة ما يرتبط يوم الاستقلال بإطلاق الألعاب النارية، المواكب الاحتفالية، حفلات الشواء، قوافل السفر، أعياد التسوق، النزهات، الحفلات الموسيقية، ألعاب البيسبول، تجمع العائلات، والخطب والاحتفالات السياسية، بالإضافة إلى مختلف الفعاليات العامة والخاصة احتفالًا بالتاريخ، الحكومة والتقاليد الأمريكية.

أخبار متعلقة

الولايات المتحدة: أحبطنا هجمات لأنصار «داعش» في عيد استقلالنا

براتب 17 ألف جنيه.. وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة

وفد من السفارة الأمريكية بالقاهرة يزور مدينة العلمين الجديدة

استقلال أمريكا هو ذلك اليوم الذي يخلد ذكرى موافقة مندوبى 13 مستعمرة على إعلان الاستقلال التاريخى، وهو إعلان هذه المستعمرات الاستقلال الذاتى عن بريطانيا.

السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد استقلال الولايات المتحدة

وبحسب ما ذكرت إذاعة صوت أمريكا فإن 4 يوليو أصبح عطلة فيدرالية منذ عام 1941، وهو يوم يجتمع فيه أفراد العائلة والأصدقاء في حفلات شواء، والكثير من المدن والبلدات عبر الولايات المتحدة تحتفل باليوم في المتنزهات وإقامة العروض والحفلات الموسيقية واستعراضات الألعاب النارية، إلا أن تقليد احتفالات يوم الاستقلال يعود إلى القرن الثامن عشر والثورة الأمريكية. ففى 2 يوليو 1776، صوّت الكونجرس القارئ لصالح الاستقلال قبل أن يوقع الممثلون للمستعمرات الثلاثة عشر على الوثيقة التاريخية التي صاغها توماس جيفرسون.

القصة بدأت عندما اندلعت المعارك الأولية في الحرب الثورية في إبريل 1775، حيث أراد عدد قليل من المستعمرين الاستقلال عن بريطانيا العظمى، وتم النظر إليهم على أنهم راديكاليون، لكن في منتصف العام التالى، أصبح عدد أكبر من المستعمرين راغبًا في الاستقلال بسبب تزايد العداء لبريطانيا وانتشار المشاعر الثورية.

وكتب الآباء المؤسسون في إعلان الاستقلال: نعتبر هذه الحقائق بديهية، فإن جميع الرجال خُلقوا متساوين، وأن خالقهم منحهم حقوقًا معينة غير قابلة للتصرف، من بينها الحياة والحرية والسعى وراء السعادة. ولم يتم اعتبار النساء متساويات في هذا الإعلان، وكان أغلب الموقعين على الإعلان من أصحاب العبيد الذين ينظرون إلى العبيد على أنهم غير متساوين أو يتمتعون بحقوق.

ويحضر الاحتفال لفيف من السفراء ورجال الأعمال وسيدات المجتمع والإعلاميين والصحفيين.

السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد استقلال الولايات المتحدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة لمواجهة أوروجواي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جريج برهالتر، المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة أوروجواي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أوروجواي على ملعب أرووهيد ستاديوم، في لقاء ينطلق في الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

يقود كريستيان بوليسيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي، تشكيل منتخب الولايات المتحدة أمام أوروجواي، رفقة فولارين بالوجان وجيوفاني رينا.

ويحتاج منتخب أمريكا للفوز على أوروجواي للتأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد انتصاره على بوليفيا وخسارته من بنما.

يحتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بنما صاحب المركز الثالث، بينما يأتي منتخب أوروجواي في صدارة الترتيب بـ6 نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

تشكيل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة أوروجواي 

حراسة المرمى: مات تيرنر 

خط الدفاع: سكالي - ريتشاردز - تيم ريم - روبنسون 

خط الوسط: وستون مكيني - يونس موسى - تايلر أدامز 

وفي الهجوم:كريستيان بوليسيتش - فولارين بالوجان - جيوفاني رينا.

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • من الحروب التجارية إلى الذكاء الاصطناعي: المنافسة الأمريكية- الصينية
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • كوبا أمريكا 2024| شوط أول سلبي بين أوروجواي والولايات المتحدة
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الولايات المتحدة لمواجهة أوروجواي
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفيرة الولايات المتحدة
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر في القضاء على الاتجار بالبشر
  • سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة: يجب إعادة فتح معبر رفح بأقرب وقت ممكن
  • هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو سيتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال
  • نتنياهو يتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال بسبب الخلافات