شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فلاديمير بوتين أمريكا تحرك زعماء أوروبا كما تشاء، سخر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من السياسيين الأوروبيين لاعتمادهم التام على الولايات المتحدة، حسب قوله.وبث التليفزيون الحكومي الروسي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلاديمير بوتين: أمريكا تحرك زعماء أوروبا كما تشاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلاديمير بوتين: أمريكا تحرك زعماء أوروبا كما تشاء

سخر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من السياسيين الأوروبيين لاعتمادهم التام على الولايات المتحدة، حسب قوله.

وبث التليفزيون الحكومي الروسي مقتطفًا مصورًا لبوتين يوم الأحد، يسخر فيه من السياسيين الأوروبيين، ممن وصفهم بأنهم يعتمدون تمامًا على الولايات المتحدة.

إخفاق ذريع

قال بوتين، حسبما نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء، إنه "إذا قيل لهم غدًا لقد قررنا شنقكم جميعًا، فلن يسألوا سوى سؤال واحد فقط، ونظرهم للأسفل من هول جرأتهم: هل يمكننا فعل ذلك باستخدام أحبال منتجة محليًا؟".

وأضاف بوتين: "وهذا سيكون إخفاقًا آخر لهم، عفوًا، أعتقد أنه سيكون إخفاقًا ذريعًا بالنسبة لهم، لأن من غير المرجح جدًا أن يرفض الأمريكيون مثل هذا العقد الكبير لصناعة المنسوجات الخاصة بهم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فلادیمیر بوتین

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات وفرد يعملون لصالح الحوثيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرضت الولايات المتحدة اليوم /الأربعاء/ عقوبات على فرد وثلاثة كيانات يعملون لصالح الحوثيين في اليمن.

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية - في بيان اليوم - أن العقوبات استهدفت فردا وثلاث شركات قامت بتسهيل عمليات شراء وتهريب الأسلحة للحوثيين؛ حيث مكن هؤلاء (الوسطاء والموردون) الحوثيين، من الحصول على مواد ومكونات مزدوجة الاستخدام وذات طابع عسكري اللازمة لصناعة وصيانة ونشر صواريخ متقدمة وطائرات مسيرة تهدد مصالح الولايات المتحدة وحلفائها.

بالإضافة إلى ذلك، تفرض الولايات المتحدة عقوبات على كيان مرتبط بشحنات تجارية "غير مشروعة" للحوثيين، فضلا عن فرض عقوبات على سفينتين تابعتين لذلك الكيان، بما في ذلك سفينة نقلت شحنات نيابة عن شبكة المسؤول المالي الحوثي سعيد الجمال وأحد أذرع القوات المسلحة الإيرانية.
 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • مع اقتراب الأعياد.. ما أهم تداعيات إضراب عمال الموانئ في الولايات المتحدة؟
  • الصين تصعق الولايات المتحدة بموقفها من الحوثيين في اليمن!
  • ارتفاع حصيلة الإعصار هيلين في الولايات المتحدة
  • العراق يُبلغ الولايات المتحدة بقرب بدء المفاوضات مع الكويت
  • الولايات المتحدة وإسرائيل.. الأولويات بشأن التصعيد في الشرق الأوسط
  • بايدن يبحث مع زعماء مجموعة السبع عقوبات جديدة ضد إيران
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات وفرد يعملون لصالح الحوثيين
  • هل تواصلت إيران مع الولايات المتحدة قبل قصف إسرائيل؟
  • إيران تنفي أي تواصل مع الولايات المتحدة قبل هجومها على إسرائيل