المسلة:
2024-07-06@11:05:49 GMT

ما سبب رفض إنتر ميامي مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

ما سبب رفض إنتر ميامي مواجهة برشلونة

13 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: رفض إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم فرصة لم الشمل بين نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وناديه السابق برشلونة خلال الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للعودة إلى الولايات المتحدة في الصيف المقبل لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولم يحدد برشلونة موعد فترة الإعداد حتى الآن، لكنه سيحاول تأجيلها حتى ينضم اللاعبون المشاركون في بطولة كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وأرسلت إدارة البارسا عرضا من أجل خوض مباراة ودية ضد إنتر ميامي في الصيف المقبل، لكن النادي الأمريكي رفض العرض بحجة مشاركته في كأس الدوريات.

وأوضحت موندو ديبورتيفو، أنه حتى في حال موافقة إنتر ميامي على مواجهة برشلونة، فإن تواجد ميسي في المباراة ليس مضمونا، لا سيما أنه سيكون قادما من المشاركة في كوبا أمريكا رفقة الأرجنتين.

وأعلن نادي برشلونة في أكثر من مرة رغبته في تكريم أسطورته وهدافه التاريخي ميسي لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد للأمر.

يذكر أن ميسي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة عام 2004، وانتهى عقده يوم 30 يونيو 2021، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية بشأن سقف الرواتب، ليضطر للرحيل مجانا صوب باريس سان جيرمان.

وأكد ميسي قبل الإعلان عن رحيله عن قلعة “كامب نو”، أنه وافق على تخفيض 50 بالمئة من راتبه من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن مدافع إنتر ميلان، الهولندي ستيفان دي فري، دخل ضمن اهتمامات نادي الاتحاد، للتعاقد معه عبر صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي منار شاهين أن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع دي فراي بناء على طلب المدرب بيولي خلال الميركاتو.

ويُعتبر دي فري (31 عامًا) من أعمدة إنتر ميلان، منذ حضوره إلى “النيراتزوري” في عام 2018 قادمًا من لاتسيو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 ملايين يورو.

وحصد دي فري بقميص إنتر ميلان على 5 ألقاب (الدوري الإيطالي مرة، كأس إيطاليا مرتين، كأس السوبر الإيطالي مرتين)، علمًا أنه يملك في مسيرته الدولية مع المنتخب الهولندي 59 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • كوبا أمريكا.. الاتحاد الأوروجوانى يحفز لاعبيه قبل موقعة البرازيل
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز