حقق المنتخب السعودي الأول لكرة اليد اليوم انتصاره الأول بالبطولة الآسيوية الـ21 للمنتخبات، المؤهلة لبطولة العالم 2025م، والمقامة حاليًا في مملكة البحرين، وذلك بفوزه على منتخب الهند بنتيجة “48-17” في ثاني مواجهاته بالبطولة.

واستطاع الأخضر التفوق بالنتيجة في جميع مجريات اللقاء؛ إذ انتهى الشوط الأول بتقدمه “22-8″، ووسع الفارق التهديفي في شوط المواجهة الثاني حتى انتهت المباراة بفوزه بفارق 31 هدفًا، ليحصل بذلك على أول نقطتين في رصيده بالمجموعة الثالثة، كما حصل لاعب أخضر اليد أحمد العبدالعلي على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وتسلمها من قبل رئيس الاتحاد السعودي فاضل النمر.

وسيختتم الأخضر مبارياته في دور المجموعات التمهيدي بمواجهة منتخب العراق الاثنين المقبل 15 يناير الجاري في تمام الـ5:00 مساء، في مواجهة يطمح من خلالها منتخبنا الوطني لتحقيق الانتصار الثاني، والعبور إلى الدور الرئيسي من البطولة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة

ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الخليج برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتمكن فريق الخليج من افتتاح نتيجة المواجهة مبكرًا عن طريق اللاعب خالد ناري عند الدقيقة الـ5، في حين عادل الاتحاد النتيجة عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة الـ49، واستطاع الاتحاد تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب حسام عوار عند الدقيقة الـ55، كما تمكن اللاعب ستيفن بيرغوين من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة الـ68، كما تمكن اللاعب حامد الغامدي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة الـ90+5.
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ 12 نقطة بالمركز الأول مؤقتًا بفارق الأهداف عن الهلال الذي سيلتقي بنظيره الخلود اليوم، فيما تجمد رصيد الخليج عند النقطة الـ4 بالمركز الثالث عشر مؤقتًا.
وفي الجولة ذاتها حقق فريق القادسية فوزًا مفاجئًا ومستحقًا على ضيفه الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
وسجل الغابوني أوباميانغ هدف اللقاء الوحيد من نقطة الجزاء عند الدقيقة الـ43 ليرفع القادسية رصيده النقطي بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز السابع.

مقالات مشابهة

  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي