تستعد الفنانة صبا مبارك لعرض مسلسل “بين السطور” حيث يشاركها العمل الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد وقناة mbc الفضائية يوم 28 يناير الجاري، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الإثارة والتشويق.

نجوم مسلسل بين السطور 

 

ويشارك في بطولة مسلسل “ بين السطور ” كل من صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

شخصية صبا مبارك في مسلسل “ بين السطور ”

 

تجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل “ بين السطور”  شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.

آخر أعمال صبا مبارك 

 

يذكر أن الفنانة صبا مبارك شاركت مؤخرا في  الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل " ليلة السقوط"، بطولة طارق لطفي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، وجسدت خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، وتعيش قصة معاناة وهروب.

مشاركة صبا مبارك في مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة بفيلم أنف وثلاثة عيون 

 

كما شاركت صبا مبارك مؤخرًا في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، من خلال عرض فيلم أنف وثلاثة عيون بطولة ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، نور محمود، ومن إخراج أمير رمسيس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة صبا مبارك أحمد فهمي بين السطور منصة شاهد صبا مبارك موعد عرض مسلسل بين السطور بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى أسرارا عديدة عن حياتها الشخصية، موضحة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة «الشرق»: «إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

كما ظهرت خلال الحلقة مريم ابنة الفنانة نشوى مصطفى مع والدتها، حيث أكدت أنها تعتبر والدتها بالنسبة لها قدوة، كما كشفت أنها أصبحت تتابع أعمال والدتها مؤخرًا.

نشوى مصطفى آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

يذكر أن الفنانة نشوي مصطفي كانت قد شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذى عادت من خلاله للفن بعد غياب دام لسنوت.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو ابنه.

نشوى مصطفى

يأتي المسلسل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوي مصطفي، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاًنشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

بعد نجاحها في «إمبراطورية ميم».. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

مقالات مشابهة

  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"