سيارات، بقوة 1000 حصان  دودج دورانجو المعدلة وبسعر تنافسي،تعتبر ال سيارة دودج دورانجو هيلكات، من أقوى السيارات الرياضية، والتي تنتمي إلى عائلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بقوة 1000 حصان.. دودج دورانجو المعدلة وبسعر تنافسي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بقوة 1000 حصان.. دودج دورانجو المعدلة وبسعر تنافسي

تعتبر السيارة دودج دورانجو هيلكات، من أقوى السيارات الرياضية، والتي تنتمي إلى عائلة الـ SUV، ولكن يبدوا أن شركة هينسي، المتخصصة في مجال تعديل السيارات، أرادات أن تزيد من قدرات تلك النسخة؛ بعد أن منحتها مجموعة من الترقيات القوية.

السيارة دودج دورانجو هيلكات المعدلة 

حصلت السيارة دودج دورانجو هيلكات المعدلة على محرك خارق بقوة 1.014 حصانا، و 1.314 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران، ولكن قبل هذه الترقيات كانت السيارة تتمتع بمحرك V8 بقوة 720 حصانا، و 875 نيوتن/متر، سعة 6200 سي سي.

السيارة دودج دورانجو هيلكات المعدلة 

وتمتعت السيارة دودج دورانجو هيلكات بقدرات عالية من ناحية التسارع والانطلاق، حيث يمكنها الوصول من وضع السكون 0 إلى سرعة 60 ميل أي ما يعادل 96 كيلومتر في الساعة خلال فترة تستغرق 3.5 ثانية، فكيف تبدوا الآن بعد أن حصلت على قوة قدرها 1000 حصان؟

السيارة دودج دورانجو هيلكات المعدلة 

تأتي السيارة دودج دورانجو هيلكات بإطلالة خارجية مهيبة نسبة إلى الهيكل العملاق، مع طلاء باللون الأسود اللامع، ومنظومة عادم ثنائية الأداء، مرتكزة على جنوط رياضية ذات شكل هندسي أنيق ومتعددة الاضلاع تضم من الداخل علب للمكابح باللون الأحمر.

السيارة دودج دورانجو هيلكات المعدلة  بقوة 1000 حصان.. دودج دورانجو المعدلة وبسعر تنافسي 

وتقدم هذه السيارة ذات المحرك الخارق، بسعر أرخص من سيارة لامبورجيني أوروس الرياضية الشهيرة، حيث تبدأ أسعارها من 154,950 دولارا أمريكيا بعد ترقيات هينسي، وقبل ذلك كانت تبدأ من 95,200 دولار أمريكي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن سبتمبر 2024

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن زيادة قدرها 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024. هذه الشائعات تداولها المواطنون بشكل واسع مع اقتراب موعد صرف الدعم الشهري، وربط البعض هذه الزيادة بالاحتفالات باليوم الوطني. إلا أن مثل هذه الأنباء قد تثير الكثير من التساؤلات حول مدى مصداقيتها، وهل تأتي هذه الأخبار من مصادر موثوقة أم أنها مجرد شائعات غير موثقة؟

حقيقة زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن

أوضحت خدمة المستفيدين من برنامج حساب المواطن حقيقة الأخبار المتداولة حول زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة شهر سبتمبر 2024. حيث نفت الخدمة تمامًا هذه الأنباء، مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. وقد أشارت إلى أن آخر زيادة في برنامج حساب المواطن كانت بأمر ملكي في العام الماضي، وتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر موقع وزارة المالية. من ثم، تدعو خدمة المستفيدين المواطنين إلى عدم تداول مثل هذه الشائعات، والتأكد من الأخبار من مصادرها الرسمية فقط.

موعد صرف دفعة حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024

فيما يتعلق بموعد صرف دفعة حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024، فإنه سيظل ثابتًا في العاشر من الشهر كما هو معتاد، وستكون الدفعة رقم 82. سيتم إيداع المبالغ في الحسابات صباح يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، ولن يتغير هذا الموعد لأنه يوم عمل رسمي لا يتعارض مع عطلات نهاية الأسبوع أو أي استثناءات أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • خلال يوم.. مبيعات المركزي العراقي تصل لأكثر من 258 مليون دولا
  • الحكومة تسرع أشغال السدود لتجميع مياه الأمطار.. باحثون لـRue20: المزيد من السدود الصغرى والطرق السيارة سينهي فترة الجفاف
  • مواصفات وأسعار سيارة تويوتا‬⁩ كامري 2025 ستاندر .. فيديو
  • تسلا تراك بقوة 845 حصان تنطلق في مصر.. تعرف على مواصفاتها المذهلة
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • حلاوة زمان عروسة حصان .. أسعار حلوى المولد النبوى بالمنوفية
  • حقيقة زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن سبتمبر 2024
  • نقل بحري.. برنامج الرحلات حتى 1 أكتوبر
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • رونالدو يتطلع إلى تسجيل 1000 هدف