شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن إيران تسير دوريات شرطة لمواجهة منتهكات قوانين الحجاب، وكالات أعلنت قوات الأمن الداخلي الإيرانية، اليوم الأحد، أنها ستبدأ بتسيير دوريات شرطية لمواجهة الإيرانيات اللواتي يرفضن ارتداء .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران تسير دوريات شرطة لمواجهة منتهكات قوانين الحجاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران تسير دوريات شرطة لمواجهة منتهكات قوانين الحجاب

وكالات

أعلنت قوات الأمن الداخلي الإيرانية، اليوم الأحد، أنها ستبدأ بتسيير دوريات شرطية لمواجهة الإيرانيات اللواتي يرفضن ارتداء الحجاب.

وقال المتحدث باسم قوات الأمن الداخلي إنه “نتيجة للمطالب الشعبية من مختلف الفئات والمؤسسات الاجتماعية، وكذلك تأكيد رئاسة الجمهورية ورئيس القضاء، وفي إطار القانون ومن أجل توسيع وتوفير الأمن العام وتعزيز بنيان الأسرة، تقوم الشرطة وابتداء من اليوم بتسيير دوريات لقوات الأمن الداخلي بالسيارات ومشيا على الأقدام في جميع أنحاء البلاد، لتقوم إلى جانب مهامها البوليسية المتعددة بالتعامل مع من يصر على انتهاك الأعراف من خلال اللبس خارج الأطر المقبولة، وبغض النظر عن عواقب هذا العمل”.

وأضاف أنه “سوف تقوم الشرطة بالتحذير والإنذار وفي حال مخالفة أوامر الشرطة، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتقديم إلى النظام القضائي”.

وأثار موضوع الحجاب في إيران مؤخرا احتجاجات واسعة بعد وفاة مهسا أميني 22 عاما في سبتمبر الماضي، والتي اعتقلت بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن الداخلی

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد: التزام الإمارات راسخ بتحقيق الأمن المستدام في العالم

قال الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأربعاء، في تغريدة عبر منصة «إكس»: في إطار رؤية دولة الإمارات لتعزيز الأمن والاستقرار العالميين، سعدت بلقاء سعادة جان بيير لاكروا، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات السلام، وسعادة الفريق فيصل شاهكار، مستشار شرطة الأمم المتحدة، ونخبة من قادة الشرطة الأممية المشاركين في الورشة الثالثة بأبوظبي حول أداء شرطة الأمم المتحدة لرؤساء عناصر الشرطة.
وأضاف سموه: تباحثنا حول الأهمية الحيوية لدور الشرطة الأممية في ترسيخ السلم المجتمعي على المستوى الدولي ومواجهة التحديات الإنسانية المعقدة، وأكدنا التزام الإمارات الراسخ بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام في مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: تسير على الطريق الصحيح
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • «إلغاء الرؤية واستبدالها بالاستضافة».. المستشارة هايدي الفضالي تطلق دعوة عبر «الأسبوع» لتعديل قوانين الأسرة وحماية الأطفال
  • دوريات الأمن تضبط عدداً من المتسولين بجدة ..فيديو
  • 25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الرابع للمبادرة العالمية لمكافحة الفدية السيبرانية
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • سيف بن زايد: التزام الإمارات راسخ بتحقيق الأمن المستدام في العالم
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • شرطة مكة المكرمة تقبض على مقيم لتحرشه بطفلة