قال مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، إن بطولة أفريقيا بطولة الكبار وبطولة صعبة ونلعب كل مباراة كأنّها بطولة منفصلة بذاتها".

وأضاف مصطفي محمد فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة موزمبيق غدا الأحد، خلال افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023: "كل تركيزنا حاليا مع موزمبيق وأن نكسب ونحصد النقاط الثلاث".

وتابع: "ضربة البداية أمام نيجيريا البطولة الماضية كانت صعبة ولكن عدلنا الأخطاء بعدها، الكرة في أفريقيا تتطور ونلعب كل مباراة كأنها بطولة خاصة".

وأكمل مصطفى محمد: "كلنا منتخب مصر وكلنا على قلب رجل واحد.. نحارب لهدف معين وهو منتخب مصر وتحقيق الحلم، ونمتلك لاعبين كبار وجهاز فني على مستوى عال والحظ لم يحالفنا في بطولة الكاميرون ومن قبلها الجابون، ومحمد صلاح قائد بمعنى الكلمة وهو لاعب كبير نحاول أن نستفيد منه لإسعاد الجماهير".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى محمد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

تترقب جماهير الأهلي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المارد الأحمر وماجديبورج الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الراهن، وتستمر حتى الخميس الموافق 3 أكتوبر.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة حامل اللقب، بحثا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية، وضمان ميدالية مصرية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد إنجاز وصوله إلى المربع الذهبي وسط عمالقة اللعبة.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

ونجح الأهلي في حجز آخر بطاقات التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم الخسارة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات، حيث تأهل كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، إلى جوار كل من برشلونة الإسباني، وفيزبريم المجري، وماجديبورج الألماني، أصحاب صدارة الثلاث مجموعات.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على أن يسبقها مباراة نصف النهائي الآخر التي تجمع برشلونة بنظيره فيزبريم المجري، من أجل تحديد طرفي المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية لـ كرة اليد، وتحديدا قناة أون تايم سبورتس 1.

في المقابل، يواجه الزمالك نظيره الخليج السعودي، لتحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خروجهما من دور المجموعات، في منافستهما على المركز الثاني بمجموعتيهما.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي