بوابة الفجر:
2024-07-12@06:15:03 GMT

تفاصيل شخصية انتصار في مسلسل "المعلم"

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

تواصل الفنانة انتصار تصوير مشاهدها في مسلسل "المعلم”، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، وتجسد خلال الأحداث دور والدة الفنان منذر رياحنة، وهي زوجة الفنان طارق النهري.

أبطال مسلسل" المعلم"


مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، مع مشاركة نخبة من الفنانين مثل سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، وأحمد فؤاد سليم.

 

وفي سياق آخر، تشارك إنتصار، حاليًا في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة كل من: أسماء جلال،انتصار، محمد محمود وآخرون من النجوم، وتدور أحداثه في 15 حلقة، وهو من إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

ما هي آخر أعمال انتصار؟

 

وشاركت انتصار في رمضان الماضي خلال مسلسل " ضرب نار "، بطولة كل من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامرمجدى وآخرين.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي حول جابر (أحمد العوضي) الذي يعيش في الصعيد، ولكن يسافر إلى القاهرة وتحديداإلىمنطقة شبرا سبب الثأر، وهناك يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

 

 

برنامج من غير نفسنه
 

و تشارك انتصار في تقديم برنامج " من غير نفسنة " المذاع على شاشة قناة هي الفضائية، وهو برنامج نسائي ساخر، يشاركها فيالتقديم  كلا من  بدرية طلبة ونوليا،  يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

 

وتعد قناة " هي " أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرةمنالإعلاميين والفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة انتصار مسلسل المعلم مصطفى شعبان برنامج من غير نفسنة إنتصار

إقرأ أيضاً:

رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لتصوير مسلسل جديد بعنوان “رقم سري”، مقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني القادم 2025.

 

مسلسل رقم سري، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة ، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، ومقرر أن يعرض عبر منصة إلكترونية شهيرة، وهو يعد الجزء الثاني لمسلسل صوت وصورة، بطولة الفنانة حنان مطاوع، صدق صخر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد .

فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء ياسمين رئيس تشغل الجمهور بزواجها.. أبرز المعلومات عن "فتاة المصنع" تفاصيل مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، ، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين، إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .

 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

 

وفي سياق متصل، تنتظر "ياسمين" موعد انطلاق عرض أجدد أعمالها السينمائية بعنوان “الفستان الأبيض”، الذي تدور أحداثه حول صديقتين من فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 

 يشارك ياسمين رئيس بطولة الفيلم عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد خالد صالح، أسماء جلال، سلوى عثمان، ميمي جمال.

ياسمين رئيسآخر أعمال ياسمين رئيس:

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال ياسمين رئيس، مسلسل “جودر”، الدي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

 

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

 

 يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن، وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تتصدر تريند "جوجل".. تفاصيل
  • أبرزهم انتصار.. انضمام نجوم جديدة لـ مسلسل «زمالك بولاق»
  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • محامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»
  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم "إكس مراتي"
  • النونو.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمى
  • تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو»
  • رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"