شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كل ما تريد معرفته عن منتدى مصر للتعدين 2023 × 6 معلومات، تنطلق على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين فعاليات منتدى مصر للتعدين 2023 تحت شعار البناء على 120 عاماً من الاكتشافات الجيولوجية لمستقبل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كل ما تريد معرفته عن منتدى مصر للتعدين 2023 × 6 معلومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كل ما تريد معرفته عن منتدى مصر للتعدين 2023 × 6 معلومات

تنطلق على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين فعاليات منتدى مصر للتعدين 2023 تحت شعار (البناء على 120 عاماً من الاكتشافات الجيولوجية لمستقبل مستدام منخفض الكربون)، والذى تنظمه وزارة البترول والثروة المعدنية كحدث رئيسى فى أجندة قطاع التعدين الدولية، وفيما يلى أهم المعلومات وكانت كالتالى:

1-يشهد حضوراً عالمياً من المتخصصين والخبراء الدوليين وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية بقطاع التعدين فى مصر الذى يشهد تحولات غير مسبوقة فى التشريعات والإجراءات.

2- يسلط الضوء على خارطة طريق مستقبل التعدين فى مصر والاستثمار والشراكات كعامل رئيسي لإطلاق إمكانيات قطاع التعدين.

3-يضم المنتدى  أكثر من 40 متحدثًا، فى مقدمتهم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وبندر الخُريف وزير الصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية وعدد من وزراء التعدين وممثلى الدول ورؤساء الشركات المشاركة فى المؤتمر .

 4-يتم خلال المنتدى استعراض أحدث الفرص الناشئة فى مجال التعدين المصرى، والتطورات الإيجابية فيما يخص السياسات، والتراخيص، والتشريعات، وفرص الاستثمار والاستكشاف، وآليات مواجهة التحديات العالمية والصناعية، ودفع الحوار حول التكنولوجيا والاستدامة، والمشاركة والحصول على معلومات قيمة لتأمين المشروعات وتنمية الاستثمارات، كما يلقى الضوء على المستجدات العالمية فى هذه الصناعة والفرص والتحديات والجهود اللازمة لخفض الانبعاثات والتحول الأخضر فى قطاع التعدين.

5-يشارك فى المنتدى أكثر من 2000 متخذ قرار فى المجالات الخاصة بقطاع التعدين ويوفر للمشاركين فرص التواصل وعقد شراكات أعمال جديدة خلال المنتدى ويسلط الضوء على خارطة طريق التمويل فى مصر ومستقبل الاستثمار والشراكات كعامل رئيسى لإطلاق إمكانيات قطاع التعدين.

6-يضم منتدى مصر للتعدين أيضاً معرضاً يستضيف 50 عارضاً و 34 راعياً يمثلون مختلف القطاعات  الخاصة بسلسلة إمداد التعدين ، كما سيتيح الفرصة للحاضرين لاستكشاف مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول التى تقدمها الشركات المتخصصة فى مجال خدمات وإمدادات صناعة التعدين المشاركة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضوء على

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن مهرجان الألعاب الرياضية بالعلمين.. نزهة لكل الفئات

فعاليات عديدة ومتنوعة يقدمها مهرجان العلمين في نسخته الثانية التي من المقرر أن تقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة، ومن بين تلك الفعاليات هى مهرجان الألعاب الرياضية.

عدد من الأنشطة الرياضية المختلفة يشهدها مهرجان الألعاب الرياضية بالعلمين منها رياضة كرة السلة التي تنطلق في 18 يوليو الجاري، وذلك بمشاركة العديد من اللاعبين.

مهرجان الألعاب الرياضية 

أما رياضة البادل تنطلق يوم 25 يوليو الجاري، وهي عبارة عن مزيج بين لعبة التنس والإسكواش، ويحاط ملعبها بالزجاج مثل ملعب الإسكواش، كما أنها تلعب رياضة البادل بشكل زوجي، ومن المقرر أن تقام يوم 25 يوليو الجارى.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تلعب فها رياضة البادل، ولكن أقيمت في العام الماضى بالمهرجان فى نسخته الأولى بإقامة بطولة دولية شهدت مشاركة 100 لاعب من 15 دولة.

رياضة الجودو من ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام في مهرجان الألعاب الرياضية بالعلمين، فهي عبارة عن فن قتالي يركز على استخدام القوة والمهارة لإسقاط الخصم على الأرض، وتبنى على مبادئ أساسية تشمل الاحترام، التواضع، السيطرة على النفس، بالإضافة إلى ألعاب الطيران الشراعي وأيضا سباقات السرعة للسيارات التي من المقرر أن تقام في الأسبوع السابع من مهرجان العلمين الجديدة 2024، من يوم 22 أغسطس وحتى 28 أغسطس.

مهرجان العلمين الجديدة 

مهرجان العلمين الجديدة هو عبارة انعكاس طبيعي لاهتمام الدولة المصرية ما حققته من نجاحات خلال الفترة الماضية، لتتحول مدينة العلمين من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وذلك بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال منتدى الأمم المتحدة السياسي للتنمية المستدامة
  • كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الإلكترونية لزيارة سلطنة عمان
  • البديل المحتمل لبايدن.. كل ما تريد معرفته عن كامالا هاريس
  • مدارس المتفوقين.. كل ما تريد معرفته عن STEM
  • عائلات تعيش الجحيم في مخيمات تندوف تطالب بالنزوح نحو المغرب
  • كل ما تريد معرفته عن مهرجان الألعاب الرياضية بالعلمين.. نزهة لكل الفئات
  • بدء فعاليات النسخة الثالثة من منتدى مصر للتعدين الأسبوع المقبل
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن نشوى مصطفى
  • مع بداية محرم.. كل ما تريد معرفته عن يوم عاشوراء وفضل صيامه
  • كل ما تريد معرفته عن الشهيد أحمد المنسي