الفن واهله، تعرف على موعد طرح أحدث أعمال لطيفة طب أهو فيديو،كشفت النجمة التونسية لطيفة، عن أنها تستعد لطرح كليب غنائي جديد، يحمل اسم طب أهو ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على موعد طرح أحدث أعمال لطيفة "طب أهو" (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على موعد طرح أحدث أعمال لطيفة "طب أهو" (فيديو)

كشفت النجمة التونسية لطيفة، عن أنها تستعد لطرح كليب غنائي جديد، يحمل اسم "طب أهو"، خلال أيام.

ونشرت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي برومو الكليب الجديد، وعلقت قائلة: "استنوا كليب أغنية طب اهو يوم الاربعاء الساعة ٦ مساء، على قناتي الرسمية بيوتيوب".

أحدث أعمال لطيفة

وتعيش لطيفة حالة نشاط فني مكثف، تستعد لطرح ألبومها الجديد "لطيفة 2023"، وتقوم بإحياء حفل ضخم يوم 13 أغسطس بمهرجان قرطاج، وانتهت مؤخرا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيدا لطرحهما، كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وتطرح أغاني الألبوم تباعا خلال فترة الصيف، ومن أبرز المفاجئات التي تعلن عنها لطيفة خلال الساعات القادمة، إنتهائها من تسجيل ألبوم جديد مع المبدع زياد الرحباني، بعد نجاحاتهما السابقة معا.

تصريحات لطيفه مع مني الشاذلي

ومن ناحية أخرى، سبق وكشفت الفنانة لطيفة عن تفاصيل أزمتها في فيلم «سكوت هنصور» للمخرج يوسف شاهين وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، قالت: «تجربة فيلم سكوت هنصور، كانت حلوة ومن أحسن التجارب اللي خضتها، وفيه عباقرة تعاملت معاهم كانوا شبه بعض مثل يوسف شاهين وفاتن حمامة وزياد الرحباني، وفي تعاملهم من أبسط الناس.. فيلم سكوت هنصور القصة بتدور حول مطربة مشهورة وبيتنصب وبيتضحك عليها، وما كانش سني يعطي إن روبي تبقى بنتي، بس ما كانش فيه عقبة، وكان اللي هيقول لي عليه يوسف شاهين هعمله، يوسف شاهين قال لي فيه مشاهد ما تحطيش مكياج ويدخل للماكييرة الفرنساوية يقولها ما تخلهاش تطلع حلوة وأنا كل حاجة كان بيقولها كنت بنفذها».

  لطيفة تتصدر تريند تويتر في الوطن العربي

ويذكر ان لطيفة قد تصدرت مؤخرا تريند تويتر في الوطن العربي، بعد أن حقق ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها على شاشة "cbc"، ما يزيد عن 40 مليون مشاهدة، عبر كافة وسائط التواصل الاجتماعي منها 25 مليون مشاهدة على تيك توك، وما يزيد عن 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بالإضافة لمشاهدات الحلقة على تويتر وفيس بوك وانستجرام، وغيرها من المنصات ومواقع التواصل.

هشتاج “مزاد بدلة لطيفة”   هشتاج "مزاد بدلة لطيفة"

وحصدت الحلقة تفاعلا كبيرا من الجمهور، خاصة بعدما ظهرت لطيفة ببدلة ظهرت بها قبل 30 عاما في فيديو كليب "بحب في غرامك"، وأطلق الجمهور هاشتاج عبر تويتر يطالبون فيه بعمل مزاد لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب، وحمل الهاشتاج عنوان "مزاد بدلة لطيفة"، وتفاعلت الفنانة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب، ليشارك جمهورها بكثافة، إذ قررت أن تتبرع بالمبلغ للأعمال الإنسانية ودعم عدد من الجمعيات الخيرية، وكتبت لطيفة عبر تويتر: "تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفه بكره يوصل لكام؟، "‎طب اهو"، الليله وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه اللي فى بإلى ".  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مزاد بدلة

إقرأ أيضاً:

الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي، منذ قليل، فيديو من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ضمن البروموهات التي تنشرها القوات المسلحة، إحياءً للذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

بدأ الفيديو بكلمة من الفنانة يسرا، قالت فيها: «مصر ياما شافت وياما عدى عليها.. وبترجع تاني تقوم من جديد».

ثم ظهر الفنان محمود حميدة من موقع «تبة الشجرة»، وقال إنه في يوم 5 أكتوبر 1973، لم يكن يتوقع أحد أن المصريين سيصلون لتلك النقطة التي أقف فيها، ثم قامت حرب أكتوبر المجيدة، ليتحقق النصر.

وقال الفنان أمير كرارة وهو يظهر في أحد المواقع العسكرية، إنه في حرب 1973، كانت الحماسة في الجبهة، والأهالي في البيوت والشوارع والمقاهي كانوا في حالة ترقب، حتى انتصر جيش مصر وشعب مصر.

واختتمت القوات المسلحة الفيديو، بخطاب تاريخي للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قال فيه: «فجر للعرب الأحرار بعد ظلام طويل دامس.. الأرض لأصحابها، والخير كل الخير لمن يزرع الخير ويرعى القيم ويحفظ الوفاء».

 

مقالات مشابهة

  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح