فجر خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، مفاجأة بشأن اللاعبين الأجانب في الفريق.

أخبار متعلقة

بعد الهبوط لدوري المحترفين.. خصم 50% من عقود لاعبي غزل المحلة

أبو المجد مصطفى: رضا شحاتة لا يتحمل مسؤولية هبوط غزل المحلة

اعتذر للجمهور.. خالد عيد يرد على اتهامه بتسببه في هبوط غزل المحلة

وهبط غزل المحلة إلى القسم الثاني، بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

وقال خالد عيد في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «تولينا تدريب غزل المحلة في ظروف صعبة وكان نفسنا نعمل حاجة للنادي، التوفيق لم يكن معنا في مباراة البنك الأهلي، ولكن كان أمامنا فرصة كبيرة في مباراة حرس الحدود وأهدرنا فرص كثيرة، في لعيبة بذلت مجهود كبير في الملعب ولعيبة لم تؤدي بالصورة المطلوبة».

وأضاف: «كان في علامة استفهام كبيرة على اللعيبة المحترفة اللي معانا، قبل مباراتي البنك الأهلي وحرس الحدود، جاءت لي معلومات أن الوكلاء تحدثوا مع اللاعبين الأجانب وقالولهم (لو المحلة قعد في الدوري مش هتمشوا)، وانا قولت للاعبين لو قعدنا في الدوري هاتوا عروض وامشوا».

وتابع: «ضيعنا أهداف غريبة في مباراة حرس الحدود، اللعيبة قاصدين، واحنا حذرنا الإدارة من الكلام ده، المحلة نادي كبير وميتعملش فيه كده، احنا نزلنا بفعل فاعل».

وواصل: «في لعيبة كانت عاوزة تضرب اللعيبة المتخاذلين في الفريق بعد مباراة حرس الحدود».

غزل المحلة خالد عيد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين غزل المحلة خالد عيد غزل المحلة حرس الحدود خالد عید

إقرأ أيضاً:

حكومة طرابلس: 80 في المئة من الأجانب في ليبيا غير نظاميين

قال وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية الليبية، عماد الطرابلسي، الأربعاء، إن نحو 70 إلى 80 في المئة من الأجانب على الأراضي الليبية "غير نظاميين"، وذلك قبل أسبوع من انعقاد منتدى دولي في ليبيا بشأن الهجرة عبر البحر المتوسط. 

وقال الطرابلسي خلال مؤتمر صحفي مع وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية بحكومة الوحدة الوطنية، وليد اللافي، إن توطين المهاجرين في ليبيا "أمر مرفوض كليا".

وأشار وزير الداخلية المكلف إلى أن هناك نحو 2.5 مليون مهاجر في ليبيا، مؤكدا أن ملف الهجرة غير الشرعية "ملف أمن قومي"، مضيفا: "حان الوقت لحل هذه المشكلة، لأن ليبيا لا يمكنها الاستمرار في دفع الثمن". 

وأكد الطرابلسي أن المهاجرين، على عكس الليبيين والأجانب النظاميين، "لا يدفعون الكهرباء أو الضرائب"، لأن ليبيا تحولت من "بلد عبور إلى بلد توطين". 

وأوضح أن السلطات الليبية تعتزم "تنظيم العمالة الأجنبية" التي تشكل قوة فاعلة في البلد ذي الكثافة السكانية المنخفضة والذي يبلغ تعداد سكانه 7 ملايين نسمة. 

ولفت وزير الداخلية المكلف إلى أنه بمساعدة المنظمة الدولية للهجرة وبرنامجها للعودة الإنسانية الطوعية، تمكنت ليبيا من "إعادة 6 آلاف مهاجر" منذ بداية العام و"10 آلاف في 2023"، بحسب أرقام رسمية. 

مفوض بالأمم المتحدة: نتابع التقارير بشأن مقبرة جماعية على الحدود بين ليبيا وتونس قال المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، الثلاثاء، إن مكتبه يتابع تقارير عن اكتشاف مقبرة جماعية في الصحراء على الحدود الليبية التونسية، وندد في كلمة بالتطورات المتعاقبة والمثيرة للقلق في ليبيا.

من جانبه، أكد اللافي، أن منتدى الهجرة عبر المتوسط الذي ستستضيفه ليبيا، الأسبوع المقبل، سيشهد حضور ممثلين لدول أوروبية وأفريقية وعربية.

وأضاف أن "‏المنتدى سيركز على التنمية الاقتصادية في الدول المصدرة للمهاجرين، وتطوير القدرات الأمنية لدول عبور المهاجرين".

وتواجه السلطات الليبية اتهامات من منظمات حقوقية دولية وليبية بارتكاب انتهاكات متعدة لحقوق المهاجرين.

واستغلت شبكات الاتجار بالبشر عدم الاستقرار الذي ساد ليبيا منذ سقوط نظام معمر القذافي، في عام 2011، لتطوير شبكات سرية لنقل آلاف المهاجرين من أفريقيا إلى أوروبا. 

وتعد الدولة الواقعة في شمال أفريقيا وتبعد حوالى 300 كيلومتر من الساحل الإيطالي، إحدى دول المغادرة الرئيسية لآلاف المهاجرين في شمال أفريقيا، ومعظمهم من جنوب الصحراء الكبرى، الذين يرغبون في الوصول إلى أوروبا بحرا رغم المجازفة بحياتهم. 

ووفقا للمنظمة الدولية للهجرة، "ارتفع عدد المهاجرين الذين قضوا أو فُقدوا خلال رحلات هجرتهم على طرق داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو منها في عام 2023 إلى 4984، مقارنة بـ 3820 في عام 2022". 

مقالات مشابهة

  • هاجر خالد الأولى على الجمهوربة تعليم فنى"حلمى أكون مهندسة"
  • حكومة طرابلس: 80 في المئة من الأجانب في ليبيا غير نظاميين
  • هل يرى المستثمرون الذهب ملاذا آمنا في عالم يزداد حرارة بفعل تغير المناخ؟
  • بعد 12 عاماً من الانقطاع.. هبوط أول طائرة سورية في مطار الرياض
  • الفاتورة | كيف كان فعالية الأجانب في فريق الشباب في الموسم المنصرم
  • نادي الأسير: الاحتلال يفرج عن معتقل بحالة صحية صادمة وصعبة بفعل التعذيب
  • منتخب فرنسا يتفوق على إسبانيا في تاريخ المواجهات باليورو
  • كاتب سوداني: اتفاقية «نيفاشا» كانت بداية لتقسيم الدولة.. والصراعات هدفها السلطة
  • مشاهد مؤلمة لعمليات نزوح جديدة من جنوب وشرق غزة بفعل القصف (فيديو)
  • الزمالك يتظلم رسمياً ضد عقوبات كاف .. والوزير يوجه اللوم للإدارة