شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الموقف النهائي تطورات نارية في مستقبل كولر مع الأهلي، أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتفق مع السويسري مارسيل كولر على خطوة تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد النجاحات التي حققها في الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموقف النهائي.

. تطورات نارية في مستقبل كولر مع الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموقف النهائي.. تطورات نارية في مستقبل كولر مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي اتفق مع السويسري مارسيل كولر على خطوة تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية.

تصريحات محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" من المقرر أن يجدد السويسري مارسيل كولر عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم الباقي في عقده مع القلعة الحمراء".

وتابع: "اتفق الأهلي مع كولر على أهمية تمديد عقده مع النادي لحسم موقفه من البقاء مع الفريق وإنهاء حالة اللغط حول العروض التي تنهال عليه بسبب النجاحات المثيرة التي حققها مع المارد الأحمر خاصة عرض الجزيرة الإماراتي".

وتوج كولر مع الأهلي بـ5 بطولات هي كأس السوبر لقبين وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد فاروق عقده مع

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي