شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن وقفة احتجاجية للمطالبة بمعرفة مصير الحاجة برنية، تنظم عائلة الحاجة الليبية المفقودة في الأراضي المقدسة 8220;برنية الثابت 8221;، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة الوزراء في .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة احتجاجية للمطالبة بمعرفة مصير الحاجة «برنية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة احتجاجية للمطالبة بمعرفة مصير الحاجة «برنية»

تنظم عائلة الحاجة الليبية المفقودة في الأراضي المقدسة “برنية الثابت”، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة الوزراء في طرابلس لمطالبة الحكومة بمعرفة مصيرها وإرسال أفراد من عائلتها للبحث مع ابنها الذي كان مرافقاً لها.

يأتي ذلك في حين، وجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اللجنة العليا للإشراف على موسم الحج بتكثيف عمليات البحث عن الحاجة “برنية مصباح الثابت” التي فُقِدت أثناء أداء مناسك الحج للعام 1444 هجري.

ونفت الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة، يوم السبت، الأنباء التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي بخصوص العثور على الحاجة “برنية الثابت” بإحدى ثلاجات الموتى بمستشفيات المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنها تبذل كامل جهدها في البحث عن الحاجة “برنية الثابت”.

وفُقِدت الحاجة “برنية الثابت” يوم الأربعاء 14 يونيو الجاري عند الساعة 11 صباحاً بجوار فندق “أنجم” بمكة المكرمة.

وعلى إثر ذلك، أفادت الهيئة بأن بعثة الحج الليبية تابعت عن كثب الحادثة وشكلت لجنةً للبحث عن المفقودة لدى مراكز الأمن وإيواء التائهين والمستشفيات وأبلغت الجهات المعنية في المملكة بمكة المكرمة.

وأوضحت هيئة الحج أن البعثة أجرت تحقيقاً شاملاً في الحادثة بعد تلقيها خبر فقدان الحاجة، وحُرِرِ بذلك محضر رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متظاهرون يغلقون طرقا رئيسية في تل أبيب مطالبين بانتخابات مبكرة

إسرائيل – أغلق متظاهرون مناهضون لحكومة بنيامين نتنياهو طريقين سريعين رئيسيين في تل أبيب مطالبين بإجراء انتخابات مبكرة.

وقام المتظاهرون بإغلاق طريق أيالون السريع في تل أبيب خلال ساعة الذروة، كما منعت مجموعة ثانية حركة المرور على شارع رقم 4 بالقرب من إيفين يهودا.

ودعا المتظاهرون إلى إضراب وطني للضغط على الحكومة للدعوة لإجراء انتخابات، مشددين على أن “إسرائيل بحاجة إلى حكومة مسؤولة وعاقلة تضمن مستقبلا أفضل لدولة إسرائيل”.

وتأتي هذه التحركات بعد أيام من تظاهرة شارك فيها الآلاف في مناطق عدة بإسرائيل، منها تل أبيب، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع الفصائل الفلسطينية في غزة وإجراء انتخابات مبكرة.

وفي الأسابيع الأخيرة، صعد معارضون للحكومة، وذوو أسرى إسرائيليين في غزة، من نشاطاتهم الاحتجاجية، للمطالبة بصفقة تبادل وتبكير الانتخابات العامة.

وكان نتنياهو قد قال الأحد الماضي للقناة 14 إنه مستعد لصفقة “جزئية” يستعيد من خلالها بعض الرهائن المحتجزين بغزة، مؤكدا “ضرورة استئناف الحرب بعد الهدنة لاستكمال أهدافها”.

لكنه تراجع عن تصريحاته بعدها بيوم واحد، وقال أمام الكنيست “لن ننهي الحرب حتى نعيد جميع المختطفين الأحياء والأموات، ونحن ملتزمون بالمقترح الإسرائيلي الذي رحب به (الرئيس الأمريكي) جو بايدن”.

المصدر: “تايمز أوف إسرائيل” + RT

مقالات مشابهة

  • ليه مفترض ما تخوض نقاشات مطولة؟
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزة
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • كتاب الضبط يشنون وقفات احتجاجية بالمحاكم (+فيديو)
  • مستوطنون صهاينة يضرمون النار في تل أبيب للمطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو
  • هل مدينة أطلانتس المفقودة حقيقة أم من وحي الخيال؟
  • متظاهرون يغلقون طرقا رئيسية في تل أبيب مطالبين بانتخابات مبكرة
  • تظاهرة شمالي ديالى للمطالبة بتحسين الخدمات والطاقة الكهربائية (صور)
  • وزير الاتصالات بعد حلف اليمين: سرعة الإنترنت تضاعفت 13 مرة في آخر 6 أعوام