في حادثة مأساوية، أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها بمركز العدوة شمال محافظة المنيا، وذلك بعد تناولها «قرص حفظ الغلال» والمعروف إعلاميا بالحبة القاتلة، بسبب خلافات مع الجيران.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من مدير مستشفى العدوة المركزي، بوصول ربة منزل مصابة بتسمم، تناولت مبيد حشري «قرص حفظ الغلال».

انتقل فريق البحث الجنائي إلى المستشفى، وتبين أن السيدة المتوفية تدعى «ف.، ق.، في العقد الثالث من عمرها، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى العدوة، وأنها تناولت المبيد الحشري بسبب خلافات مع الجيران.

كشف التقرير الطبي من مستشفى العدوة، عدم تعرضها لأية إصابات ظاهرية نهائيًا، وتناولها مادة سامة «قرص حفظ الغلال» أدى إلى توقف القلب والتنفس وحدوث الوفاة.

تحرر محضر بالواقعة، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية لتحديد مدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وسماع أقوال أسرة ربة المنزل وشهود العيان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية التسمم المنيا ربة منزل قرص حفظ الغلال ربة منزل

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج التدريبى لمعلمي التعليم الفني بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد حمدي مصطفى وكيل وزاره التربية والتعليم بالمنيا اليوم السبت ختام البرنامج التدريبى لمعلمي التعليم الفني والذى يتم تنفيذه في اطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه لأكاديمية معلمي التعليم الفني والمهني (TVETA) ومشروع قوى عامله مصر (Work Force Egypt)الممول من الوكالة الأمريكية للتنميه الدولية (USAID) 

حيث نفذ التعليم الفني بالمنيا حزمه من ورش العمل لبناء قدرات اعضاء وحدات تيسير الانتقال لسوق العمل بجميع محافظات نطاق عمل المشروع لمحافظات المنيا و بني سويف و الفيوم ، بدعم و رعاية مشروع قوي عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

جاء ذلك بحضور  احمد فاروق مدير عام التعليم الفنى .احمد حسني مدير المكتب الميداني بمحافظة المنيا جيهان يعقوب مسؤول قوى عاملة مصر.عبد الهادي سمير مدرب التوظيف دعمرو مكي مسئول ميداني مشروع قوي عاملة مصر محافظة بني سويف  محمود حمد مسئول ميداني محافظة الفيوم .د/مها ممدوح مسئول تدريب التعليم الفني بمحافظة المنيا

449723143_795614389403364_5137301545400978709_n 449728547_795614939403309_6547704538998690902_n

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طالبات في المنيا بإنخفاض ضغط دم أثناء امتحان الكيمياء
  • ختام البرنامج التدريبى لمعلمي التعليم الفني بالمنيا
  • إصابة طالبة بإغماء خلال امتحان مادة الكيمياء بالمنيا
  • اتوترت وأغمي عليها.. إصابة طالبة ثانوية عامة بهبوط داخل اللجنة بالمنيا
  • خلافات الجيران تحول “نصف شجرة” لمقصد سياحي في بريطانيا
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم