هذا الشتاء، تتصدر لمسات المكياج الثلجي إطلالات الكثير من المشاهير وعارضات الأزياء العالميات وأيقونات الموضة والجمال من حول العالم، والتي تزين أحدث إطلالات المكياج لموسم شتاء 2024 بتوقيع  أشهر خبراء التجميل العالميين بالإضافة إلى "كتالوجات" المكياج الخاص بالعام الجديد. 

اقرأ ايضاًأجمل مكياج شتوي بظلال اللون البني والبيج .

. تألقي به

وانطلاقا لمواكبتنا لكل ما هو جديد في اتجاهات عالم الجمال ومتابعة أحدث الصيحات لننقلها لكم، نقدم لك صيحة مكياج "العيون الثلجية" لإطلالة ساحرة في 2024 من وحي أجواء الموسم الشتوية الباردة، حيث تمنح هذه الصيحة لمسة من البرودة والتألق للعيون مما يضمن لك إطلالة ملفتة وعصرية. 

 

مكياج عيون ثلجي بأسلوب رقيق من وحي إيرين بيرايس

إذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة ورقيقة، يمكنك استخدام ظلال العيون الثلجية اللامعة بشكل خفيف. فقومي بتطبيق الظلال الثلجية على الجفن العلوي وادمجيها بلطف لتحصلي على لمسة ناعمة ومشرقة من الإطلالة الكاملة. 

وكما ستلاحظين، فعند تطبيق صيحة مكياج العيون الثلجية، يفضل عادة البدأ بدمج الظلال من "مدمع" العين وذلك لإنارة العين وتوسيعها. ونصيحتنا الجمالية لك، بأن تختاري أحمر خدود بارز وقوي لكسر هدوء مكياج العيون البارد بلمسة أنثوية بأسلوب (cold girl makeup). 

وطبقي أحمر الخدود بالأسلوب الذي تحبينه وأضيفي اللماست الجمالية بنعومة أو بقوة وأسلوب بارز بحسب ما تفضلين، لأن الجمال عبارة عن أذواق وتفضيلات شخصية، فيمكنك الحصول على إطلالة جمالية "بولد" (Bold)، وقوية للغاية عن طريق إضافات ظلال العيون البيضاء بأسلوب مجنح أو أسلوب الرسمات البسيطة بأسلوب إبنة جوني ديب، ليلي روز ديب، فاتطلعي على أسلوبها وطبقيه بالطريقة التي تفضلينها.

إطلالة صيحة المكياج الثلجي بأسلوب ليلي روز ديب

إذا كنت ترغبين بإطلالة غير تقليدية لصيحة المكياج الثلجي الأنثوس اللافت، فننصحك بتطبيق أسلوب الممثلة والمغنية العالمية ليلي روز ديب من مسلسل "ذا آيدول"، حيث يمكنك استخدام ظلال العيون الثلجية اللامعة بشكل أكثر وضوحا وبروزا، وقومي بتطبيق الظلال البيضاء على الجفن العلوي وادمجيها بلطف لتحصلي على تدرجات جميلة ومتناسقة بالإضافة للأسلوب المجنح للآيلاينر" والظلال الجريئة باللون الأبيض لصحوة ونظرة أكثر حيوية وشبابا.

اقرأ ايضاًأسرار الزبادي وما هي أفضل الخلطات الطبيعية التي يجب عليك تجربتها لبشرتكإطلالة المكياج الثلجي بأسلوب دراماتيكي

ولكسر برودة اللوك والحصول على تناقض جميل، إستعملي الآيلاينر الأسود لتحديد عينيك، ولنظرة ساحرة إستعملي عدة طبقات من المسكارا السوداء أو حتى إستعيني بالأهداب أو الرموش الإصطناعية. لتضفي على عيونك لمسة براقة وجذابة تناسب الإطلالات المسائية والمناسبات الخاصة.

وبالمزيج الفريد بين المكياج السموكي الناعم والظلال الثلجية مع خط من الآيلاينر يمكنك زيادة دراماتيكية وبروز اللوك. 

بغض النظر عن الأسلوب الذي تختارينه، يجب أن تتذكري أن مفتاح الإطلالة الناجحة في تطبيق صيحة العيون الثلجية هو الإعتماد على ظلال بيضاء لامعة وتميل قليلا إلى اللون الفضي البراق، كما يمكنك تجربة تدرجات مختلفة من اللون الأبيض اللامع لإضافة لمسة شخصية وفريدة لإطلالتك.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مكياج مكياج شتوي مكياج 2024 أناقة

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين 2024 .. موعد حفل رامي جمال بالساحل الشمالي

يستعد الفنان رامي جمال ، لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 2 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 «العالم علمين»، والذي مقرر أن ينطلق يوم 24 ويستمر حتى 29 أغسطس القادم.

 

مقرر أن يقدم رامي جمال، خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

 

كانت آخر الإصدارات الغنائية للفنان رامي جمال، أغنية يادمعي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع:أماديو، وتقول كلماتها :"ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك يا أصحابي طلعتوا عيرة ملكوش غير سيرتي سيرة غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة رشّوا في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك روحتلهم ردوا بابهم يحرم على قلبي عتابهم مش مديهم حب تاني هما خلاص خدوا منابهم بره من قلبي اتطردوا لو يستاهلوا كانوا قعدوا الظاهر ان الناس الحلوة خلصوا خلاص بقى وانقرضوا خلصوا خلاص بقى وانقرضوا ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك واللي سكنتوا مساكني من نقطة ضعفي مسكني بطلت الطيبة بطلتها ومفيش حاجة هتحركني عززته سقاني من ذله صدمتني ابيار غله ويا عيني عليا مع اني قدمت الأسبوع كله قدمت الأسبوع كله ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك".

 


كان قد طرح رامي جمال آخيرًا ألبوم “خليني أشوفك” الذي يحمل عنوان “خليني أشوفك” 15 أغنية ، وهم “خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، انت مين، أهو، سوء تفاهم، قولي اه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسى اسمك”

 

تفاصيل أغنية رامي جمال بيكلموني

كانت سجلت أغنية بيكلموني من الألبوم الجديد أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتقول كلماتها “بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى انا ببقى متطمن أوام بيصبرونى كام صوره لينا يعوضونى عن طول غيابه عن عيونى مبقتش متحمل حرام وف بالى كلام جوايا بشيله ونفسى أحكيله ونرجع زى زمان انا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد ف قلبى مكان معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفه عليا تبان شاهده الأيام وسنين إخلاصى دى على أحساسى وعمره عليا ما هان مانسيتش دقيقه ب أى طريقه ونفسى أرجعله عشان حنيت ف غيابه وقلبى اهو سابه محسش أى أمان بيأكدولى عنى أن سألهم هايقولولى طول بعده انا عايش ب طولى والأسم اهو عايش والسلام وبيوعدونى وانا نفسى بس يريحونى وفى مره صوته يسمعونى و أهم حاجه يكون تمام”.

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يحبس دموعه ويعلق على لمسة يد كوكوريلا
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • رامي جمال يبدأ حفلاته الصيفية في مهرجان العلمين 2024
  • كيف تستخدمين قطن مزيل المكياج لروتين جمالي لا يقاوم؟
  • مهرجان العلمين 2024 .. موعد حفل رامي جمال بالساحل الشمالي
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل