كسلا : إنتصار تقلاوي

نفذت محلية كسلا اليوم السبت الحملة الاسبوعية بالسوق العمومى بمدينة كسلا حملة كبري للنظافة واصحاح البيئة بمشاركة واسعة من قطاعات وفعاليات المجتمع المختلفة حيث وقف والي كسلا المكلف الأستاذ محمد موسي عبدالرحمن خلال تفقده سير الحملة بالسوق الكبير.

وأكد الوالي المكلف حرص حكومة الولاية واهتمامها البالغ بعمليات النظافة واصحاح البيئة لتعود كسلا لسيرتها الاولي مهبط للكتاب والادباء والشعراء.

مشيدا بجهود محلية كسلا في عمليات النظافة واصحاح البيئة

من جانبه أكد المدير التنفيذى لمحلية كسلا الاستاذ عبد الناصر سيف الدين استمرار المحلية في عمليات النظافة واصحاح البيئة معربا عن شكره وتقديره لكل الجهات التي شاركت في الحملة وعلي رأسها الجيش وطالب التجار وأصحاب المحلات التجارية بالمحافظة علي نظافة السوق الكبير.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: النظافة عمليات كسلا والي يتفقد

إقرأ أيضاً:

«لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أمس، بدء الاكتتاب الأولي على وحدات صندوق «شيميرا ستاندرد آند بورز ألمانيا يوستس المتداول»، أول صندوق مؤشرات متداول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يركز بشكل حصري على أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة.
وجرى إطلاق الصندوق من قبل شركة «لونيت كابيتال ليمتد»، شركة إدارة الاستثمارات المرخصة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، والتابعة لشركة «لونيت هولدينج ريستركتد ليمتد»، ومن المقرر إدراجه في سوق أبوظبي للأوراق المالية بتاريخ 26 سبتمبر الجاري.
وسيقوم الصندوق، بتتبع أداء مؤشر (S&P Germany BMI Liquid 35/20 Capped Index)، الذي يضم حالياً أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة، ومنها شركات عالمية كبرى مثل «سيمنز» و«مرسيدس بنز»، ما يوفر للمستثمرين الأفراد في الإمارات فرصاً للاستثمار في الاقتصاد الألماني القوي والمتنوع.
وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية، إنه باعتباره أول صندوق متداول يركز على ألمانيا في سوق أبوظبي، فإن هذه الأداة الاستثمارية الجديدة توفر للمستثمرين الوصول الاستراتيجي إلى أكبر اقتصاد في أوروبا وأكثره تنوعاً.
من جانبه، قال شريف سالم، الشريك ومدير إدارة الأسواق المالية في شركة لونيت، إن إطلاق الصندوق يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة المستثمرين في دولة الإمارات، على الاستثمار في أحد أكبر وأقوى الاقتصادات في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • المركزي المكلف من الرئاسي ينفي “الشائعات” حول بياناته المالية مؤكدا التزامه التام بالشفافية
  • كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي
  • أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق الجملة في 6 أكتوبر.. الكوسة بـ15 جنيها
  • أسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق المنيب.. «السردين» بـ55 جنيها
  • انطلاق أول انتخابات محلية بكشمير منذ إلغاء الحكم الذاتي
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • رئيس الوزراء الأردني المكلف يجتمع بالإسلاميين وأحزاب أخرى وصلت للبرلمان
  • ممثل والي الجزيرة يدشن برنامج توفير الأمن الغذائي لمزارعي الجزيرة بولاية كسلا
  • "محلية البرلمان" تكشف عن بشرى بشأن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • «لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر