شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شبانة كولر يرفض التخلي عن ديانج وصفقة إمام عاشور محسومة منذ 3 أشهر، 04 06 ص الإثنين 17 يوليو 2023 مارسيل كولر أكد الإعلامي محمد شبانة، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبانة: كولر يرفض التخلي عن ديانج.. وصفقة إمام عاشور محسومة منذ 3 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبانة: كولر يرفض التخلي عن ديانج.. وصفقة إمام عاشور...

04:06 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

مارسيل كولر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، رفض فكرة التفريط مطلقًا في خدمات المالي أليو ديانج، مشيرا إلى أن الفكرة مرفوضة تمامًا لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: «ديانج يجبد اللعب في أكثر من مركز سواء محور الارتكاز أو رقم 8، كما أن مستواه يتطور بشكل هائل في الفترة الأخيرة، لذا يتمسك كولر ببقاء اللاعب مع الأهلي ويرفض فكرة رحيله تماما واحترافه».

وأضاف: «عودة كريم نيدفيد لصفوف الأهلي أيضا سوف تساهم في مزيد من التفوق لوسط ملعب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل».

شبانة: صفقة إمام عاشور محسومة للنادي الأهلي منذ 3 شهور

وأكد: «صفقة إمام عاشور محسومة للنادي الأهلي منذ 3 شهور، الأمور محسومة تامة، والأهلي دائمًا يحسم تلك الصفقات بشكل جيد في ظل امتلاكه لمسئولين قادرين على التعامل مع تلك السيناريوهات».

وأكمل: «كان من المستحيل أن يتم صناعة (البروباجندا) بخصوص إمام عاشور بدون حسم الصفقة من جانب إدارة النادي الأهلي، وتم تهيئة الأجواء الجماهيرية لتقبل لاتمام الصفقة».

وزاد: «الأهلي وصل لنسبة 90% من حسم صفقة جوستافو سوزا، وهو من اللاعبين الأقوياء جدًا، وكان من المفترض انتقاله في يناير الماضي».

شبانة: كهربا لابد أن يشكر برونو سافيو

وتابع: «كهربا لابد أن يشكر برونو سافيو الذي أعاق اتمام صفقة سوزا في يناير، وقام بنقل صورة خاطئة لـ سوزا، وهو ما ساهم في تألق كهربا بشكل واضح منذ يناير الماضي».

وأتم: «الأهلي قام بتغيير النهج في ضم صفقات اجنبية صغيرة السن، وسوف يعتمد على أصحاب الخبرات وهو ما جعله يتعاقد مع سوزا صاحب الـ29 عامًا من أجل لامنافسة بقوة على الألقاب القارية، والظهور بشكل قوي في كأس العالم للأندية، وتحقيق المزيد من الأموال».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: ديانج إلى الخلود السعودي لمدة سنة على سبيل الإعارة

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي سينتقل رسميا إلى الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

شبانة: لجنة التخطيط تبلغ كولر رسميا بفشل انتقال عطية الله شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية شبانة: ديانج إلى الخلود السعودي لمدة سنة على سبيل الإعارة

وأضاف شبانة ان في حال تألق ديانج مع الخلود السعودي سيقوم الأخير بدفع ٥ ملايين دولار وشراء اللاعب بشكل نهائي.

واختتم شبانة: ديانج يتمتع بقدرات كبيرة في وسط الملعب رغم وفرة النجوم في هذا المركز بالقلعة الحمراء، متوقعا تألقه مع النادي السعودي.
 

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم
  • لجنة التخطيط تبلغ كولر رسميا بفشل انتقال عطية الله
  • ديانج إلى الخلود السعودي لمدة سنة على سبيل الإعارة
  • نشرة منتصف اليوم.. ديانج إلى الخلود السعودي وجوميز يضع شرطه أمام الزمالك لضم صفقات جديدة
  • شبانة: ديانج إلى الخلود السعودي لمدة سنة على سبيل الإعارة
  • الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع