شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات القلعة الحمراء هل ينضم نجم الفراعنة إلى الأهلي؟، يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في جميع أنحاء المعمورة عن إمكانية انضمام نجم منتخب مصر لصفوف الأهلي خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات القلعة الحمراء.

. هل ينضم نجم الفراعنة إلى الأهلي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات القلعة الحمراء.. هل ينضم نجم الفراعنة إلى الأهلي؟

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في جميع أنحاء المعمورة عن إمكانية انضمام نجم منتخب مصر لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، بالانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقد أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مصطفى فتحي لاعب التعاون المعار إلى بيراميدز، ابتعد تمامًا عن حسابات النادي الأهلي، ولن يتم التفاوض معه للحصول على خدماته بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيراميدز يعمل خلال الساعات الحالية، على توفير أموال نادي التعاون، من أجل تفعيل بند شراء اللاعب بصورة نهائية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجورماهيا الكيني، اليوم السبت، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في الثالثة عصر غد الأحد على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

حضر الاجتماع سمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في حضور المنسق العام ومراقبي المباراة والحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ومسؤولي فريق جورماهيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون السماوي، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون البنفسجي بالكامل.

مقالات مشابهة

  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • حكم الأهلي أمام جورماهيا في مرمى هجوم جماهير القلعة الحمراء (صور)
  • محمد الحمادي ينضم إلى «أبوظبي للدراجات»
  • الأهلي المصري يحذر الجميع مبكراً في «أبطال أفريقيا»
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا