شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن العثور على جثث في معسكر للتخييم في كولورادو الأمريكية، أفادت قناة CBS التلفزيونية، بأنه تم العثور على 3 جثث، متحنطة بدون علامات تدل على تعرضها للعنف، في معسكر للتخييم في جبال روكي بولاية كولورادو .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العثور على جثث في معسكر للتخييم في كولورادو الأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العثور على جثث في معسكر للتخييم في كولورادو الأمريكية

أفادت قناة CBS التلفزيونية، بأنه تم العثور على 3 جثث، متحنطة بدون علامات تدل على تعرضها للعنف، في معسكر للتخييم في جبال روكي بولاية كولورادو الأمريكية.

ووفقا للقناة، عثر أحد السائحين على جثة مجهولة الهوية في معسكر يقع في منطقة غابات نائية، وقام بإبلاغ الشرطة التي عثرت لاحقا في مكان الحادث على رفات شخصين آخرين.

وذكر مصدر في الشرطة المحلية، أنه تم العثور على جثتين داخل خيمة صغيرة بسحاب، وكانت الثالثة في الخارج. وفي نفس المكان تم العثور كذلك على أغراض شخصية ومظلة مثبتة فوق موقد للنار.

وقال المصدر: “طبعا هذا ليس بالأمر الاعتيادي الذي يمكن أن يحدث في أي مكان في أي وقت”.

وذكرت القناة أن المحققين لم يلاحظوا أي شيء في مكان الحادث من شأنه أن يشير إلى حدوث جريمة محتملة، كما لم تكن هناك أسلحة أو علامات لحدوث عنف وقت وقوع الوفيات.

ويجري في الوقت الراهن العمل لتحديد هويات أصحاب الجثث، بما في ذلك عن طريق البحث في التقارير عن المفقودين في المنطقة.

ويرى رجال الشرطة، أنه وانطلاقا من حالة الجثث يمكن الاعتقاد أن الوفيات حدثت في الشتاء الماضي أو حتى في الخريف الذي سبقه.

وتحوم الشبهات حول أنهم ماتوا بسبب البرد أو الجوع، لكن السبب الحقيقي سيتحدد فقط بعد تشريح الجثث وفحص الطب الشرعي.

 نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎5 علامات تدل على ضعف الشخصية.. هل تعاني منها؟

هناك بعض التصرفات التي تصدر من بعض الأشخاص تدل على ضعف شخصيتهم، إذ يتجنبون تحمل المسؤولية أو عدم الالتزام، أو غيرها من العلامات أو الأفعال اليومية التي يجب تجنبها، من أجل تطوير الشخصية.

وفي التقرير التالي ترصد الوطن ‎5 علامات تدل على ضعف الشخصية، وفقا لما نشره موقع mayo clinic.

علامات تدل على ضعف الشخصية  1- الخوف من الفشل والهروب من المخاطرة

يعد الخوف الشديد من الفشل، سمة مشتركة بين الأشخاص ضعفاء العقل، لأنه يمنع الشخص من تجربة شئ جديد، وغالبًا ما يختار الشخص ضعيف الشخصية البقاء في منطقة الراحة الخاصة به، وتجنب أي خطر محتمل قد يؤدي إلى الفشل.

2- عدم الالتزام

يقطع البعض وعودًا كبيرة في كثير من الأحيان، ولكنهم نادرًا ما يوفون بها، وهذا دليل على الافتقار إلى الالتزام وعلامة تحذيرية أخرى لشخص ضعيف الشخصية، وعلى سبيل المثال يقوم أحد الأشخاص في التخطيط لبدء روتين لياقة بدنية جديد، وبعد مرور أسبوع يجد أعذارًا لعدم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، إذ يسمح لأصغر العقبات بعرقلة خططهم، لأن الشخص ضعيف الشخصية لا يكافح من أجل الالتزام بالآخرين، ويفتقر إلى الالتزام تجاه نفسه ونموه الشخصي.

 3- عدم القدرة على التحكم في العواطف

عدم القدرة على التحكم في العواطف، سمة أخرى من سمات ضعاف الشخصية، فكونك عاطفيا هو أمر ليس سيئًا،  فالعواطف جزء طبيعي من كوننا بشر، لكن الشخص ضعيف الشخصية يسمح لمشاعره بالسيطرة على أفعاله، ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى اتخاذ قرارات متهورة وغير عقلانية.

4- الاعتماد على الآخرين 

يعتمد ضعيف الشخصية على الآخرين للتحقق من قيمتهم، ويخافون من النقد، ولديهم حاجة مستمرة إلى الاطمئنان، وتلك العلامات تدل على  انعدام الأمان ونقص الثقة بالنفس.

 5- تجنب المسؤولية

يلقي ضعفاء الشخصية باللوم على الآخرين، ويوجهون أصابع الاتهام لغيرهم بدلاً من تحمل المسؤولية، وتلك وسيلة لأنهم غير قادرين على رؤية دورهم.

ويمكن التغلب على ضعف الشخصية، من خلال تجنب الخوف من الفشل، والالتزام بالأهداف والتحكم في العواطف، وإيجاد التحقيق الذاتي وتحمل المسؤولية، بالإضافة إلى اكتساب القوة العقلية، تلك الخطوات تساعد في التخلص من ضعف الشخصية وتقويتها.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة العثور على متفجرات في سيارة قرب حشد انتخابي لترامب؟
  • واشنطن: إيران شاركت معلومات لحملة ترامب مع معسكر بايدن الانتخابي
  • 8 علامات تدل على أنك محسود.. حصن نفسك بالدعاء
  • ‎5 علامات تدل على ضعف الشخصية.. هل تعاني منها؟
  • كيف أحبطت الشرطة الأمريكية محاولة اغتيال ترامب؟
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • الشرطة الأمريكية توقف طفلا نشر تهديدا بارتكاب قتل جماعى فى مدرستين
  • «القاهرة الإخبارية»: نجاح سحب السفينة «سونيون» إلى مكان آمن دون تسرب نفطي
  • سفيرة «حياة كريمة»: معسكر «بعيون صغيرة» يولي اهتماما خاصا بتنمية مواهب الأطفال
  • جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل لتعزيز الهوية الوطنية