الفن واهله، مش هاخد مطرحي ومطرح غيري يوسف فوزي يؤكد اعتزاله الفن بسبب مرضه،أكد الفنان يوسف فوزي اعتزاله التمثيل، وعدم قدرته على العودة لتقديم أدواره المختلفة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "مش هاخد مطرحي ومطرح غيري".. يوسف فوزي يؤكد اعتزاله الفن بسبب مرضه ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"مش هاخد مطرحي ومطرح غيري".. يوسف فوزي يؤكد اعتزاله...

أكد الفنان يوسف فوزي اعتزاله التمثيل، وعدم قدرته على العودة لتقديم أدواره المختلفة مرة أخري، وذلك بسبب استمرار معاناته من مرض الشلل الرعاش، وذلك خلال حواره في برنامج "dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

يوسف فوزي: للأسف مش ممكن أرجع للتمثيل

وقال يوسف فوزي: "للأسف مش ممكن أرجع للتمثيل لإن المرض موجود، وما حدث أفضل مما كنت أنتظر".

  يوسف فوزي: هاخد مطرحي ومطرح غيري؟

وتابغ: "أنا بمثل من 33 سنة كفاية، هاخد مطرحي ومطرح غيري؟ كده رضا".

وأستكمل حديثه قائلا: "من 2015 حتى الآن أتلقى بعض العروض للتمثيل، وآخر هذه العروض كان مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيزي، يا ريت أرجع لكن ما باليد حيلة".

قرار إعتزال يوسف فوزي عن التمثيل 

يذكر أن الفنان يوسف فوزي قرر اعتزال التمثيل أثناء تقديم أحد أدواره، في مسلسل "ولي العهد"، وذلك بعد أن طلب منه المخرج محمد النقلي عدم تحريك يده، وكان وقتها قد اكتشف إصابته بالشلل الرعاش.

وابتعد يوسف فوزي عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2015 بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، وكان آخر مسلسلاته "أستاذ ورئيس قسم" مع الفنان عادل إمام و"ولي العهد" مع حمادة هلال.

أبطال مسلسل ولي العهد 

ويذكر أن مسلسل "ولي العهد" من بطولة كلا من حمادة هلال، لوسى، ريم البارودى، علا غانم، مى القاضى، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلى، ويعرض حصريا على قناة mbc مصر يوميا فى رمضان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ولی العهد

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية

قام الدكتور الفنان أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بجولة تفقدية لمعرض "حكاية النور"، المعرض الفني الثامن عشر للفنان المتميز دكتور أحمد فريد والذي يقام حاليًا بجاليري بيكاسو الزمالك.

 

وأبدى الوزير إعجابه الكبير بالأعمال الفنية المعروضة، والتي بلغ عددها 40 عملا فنيا، مشيدا برؤية الفنان الفريدة في تناول موضوع النور وتوظيفه في لوحاته بأسلوب يجمع بين الأصالة والمعاصرة، كما أشاد الوزير بالابتكار في استخدام الألوان وتنوع الأشكال الفنية التي تنبض بالحياة وتعبر عن طاقة النور وجمالياته.

 

وخلال جولته، استمع الوزير إلى شرح مفصل من الفنان أحمد فريد حول الأفكار والمفاهيم التي ألهمته لخلق هذه الأعمال، وكيف استطاع أن يعبر عن رحلته الخاصة مع النور من خلال تجريد ألوانه وتوظيفه للعناصر البصرية في لوحاته.

وأكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، على أهمية دعم المبدعين المصريين وتوفير المناخ المناسب لهم لإطلاق العنان لإبداعاتهم، مشيرًا إلى أن الفن التشكيلي يعد أحد أهم روافد الحركة الثقافية في مصر، ويمثل نافذة تعكس القيم الجمالية والهوية الحضارية للمجتمع المصري.

من جانبه، أعرب الفنان أحمد فريد عن سعادته البالغة بزيارة وزير الثقافة لمعرضه، مؤكدا أن هذه الزيارة تقدير كبير لمجهوداته وتشجيع لتقديم المزيد من الأعمال التي تعكس جماليات الفن المصري وتراثه العريق، مضيفا أن اهتمام الوزارة بالأنشطة الفنية يدعم مسيرة الفن التشكيلي ويمنح الفنانين حافزا أكبر للاستمرار في العطاء.

 

تفاصيل المعرض 

يشار إلى أن هذا المعرض هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، ودول الخليج، بجانب معارضه التي أقامها في مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن