مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة خالد عيسى: أتمنى حضور الجماهير بأعداد كبيرة باولو بينتو: جاهزون لبداية المهمة


حلق الصقر «الأسمر» لعبد العزيز عبد الله سعيد الكندي، بلقب شوط الرمز للجير شاهين- فرخ فئة العامة ملاك، في افتتاحية منافسات اليوم الثاني من «النسخة 11» لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور.


وينظم البطولة نادي أبوظبي للصقارين، في ميدان الفلاح بالعاصمة أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ويشارك فيها أكثر من 600 صقار، و3200 صقر، من مختلف أنحاء الدولة، بالإضافة إلى مشاركة قوية من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.
وشهدت منافسات اليوم الثاني منافسة شرسة في شوط الرمز الذي حسمه «الأسمر» لمصلحته، بفارق بسيط عن «S02» لحمد سلطان العرياني الذي حل وصيفاً لهذا الشوط، فيما ذهب المركز الثالث إلى «مبهر» لسلطان علي مصبح النيادي.
وأسفرت منافسات شوط التلواح الأول للجير شاهين - فرخ فئة العامة ملاك عن تتويج «X» لفهد محمد سالم بن صقر المنصوري بلقب الشوط، وتبعه «الخضر» لعبد العزيز عبد الله سعيد الكندي، واحتل المركز الثالث «كروز» لسالم غانم الزحمي.
وذهب لقب شوط التلواح الثاني للجير شاهين- فرخ فئة العامة ملاك، إلى «19» لغانم علي بن حمودة، وجاءت «الوصافة» من نصيب «51» لمبارك سالم المرر، ونال «A09» لعلي سعيد سهيل حارب العميمي المركز الثالث.
وفي الشوط الأول للتلواح للجير شاهين - جرناس فئة العامة ملاك، حصد «نوماس» لسلطان راشد آل مانع المنصوري، المركز الأول، و«سويد» لأحمد محمد جمعة بتال المرر، في الترتيب الثاني، «مرعب» لفرج علي المهري المزروعي، في المركز الثاني.
واختتمت منافسات اليوم الثاني، بإقامة شوط التلواح الثاني للجير شاهين - جرناس، والذي شهد تتويج الصقر «11» لعبد الله راشد المنصوري، بالمركز الأول، وحل ثانياً «S45» لراشد سهيل المري، فيما ذهب المركز الثالث إلى «عقاب» لغدير محمد غدير المنصوري.
وتتواصل منافسات البطولة، الأحد، بإقامة 5 أشواط للعامة ملاك، منها شوط الرمز للجير قرموشة - فرخ، وشوطان للتلواح في الفئة نفسها، وشوطان تلواح للجير قرموشة - جرناس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور الإمارات أبوظبي

إقرأ أيضاً:

النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة

اختتمت منافسات النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية ”بندقية سكتون 0.22″، التي نظمها نادي الظفرة للرماية بمقره في مدينة زايد بـمنطقة الظفرة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سعادة ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الفائزين بحضور سعادة محمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة، وسعادة سالم سعيد السبوسي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، وسعادة  خلفان بطي سالم القبيسي، مدير ادارة الإقامة وشؤون الأجانب في الظفرة، وسعيد المهيري، مدير إدارة الفعاليات المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي.

وفاز الرامي محمد صالح صليح المنهالي بلقب منافسات فئة الرجال، فيما أحرز الرامي سعيد خميس سعيد المقبالي لقب فئة الناشئين.

وشهدت منافسات بطولة الرجال، التي انطلقت بالدور التمهيدي في 1 مايو الماضي، مشاركة 671 رامياً، بينما شارك 76 رامياً في منافسات فئة الناشئين.

وجاء سعيد أحمد سعيد الكعبي في المركز الثاني ونايف سعيد نايف الكثيري في المركز الثالث في فئة الرجال، فيما جاء محمد علي صالح حريز المنهالي وصيفاً، وصفيان صالح صفيان المنهالي ثالثاً في فئة الناشئين.

وتوجه رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعايته ودعمه اللامحدودين وتشجيعه إقامة منافسات وفعاليات الرماية للفئات المختلفة، ما كان له أثر كبير في نجاح البطولة في جميع نسخها.

وأعرب السبوسي عن تقديره وشكره لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على حرصه وتوجيهاته بدعم خطط تطوير الأندية الرياضية، وتحقيق استدامة برامجها وأنشطتها، ولديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لمتابعة البرامج والأنشطة وتوفير متطلبات تميزها ونجاحها.

وأضاف السبوسي: “نحن حريصون على استدامة منافسات الرماية، وجزيل الشكر لسعادة وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على متابعتهما المستمرة لهذه البطولة”.


مقالات مشابهة

  • عماوي وراجي يهيمنان على ترايل شفشاون الإيكولوجي
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • إعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 والتجارب النوعية
  • ختام وإعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 ومهرجان التجارب النوعية
  • القائمة الكاملة لجوائز المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة