الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة جامعة الشارقة تنظم مخيماً في ماليزيا لطلبتها المتميزين «القاسمية» تكرم الفائزين ببحوث الاقتصاد الإسلامي


قاد الدولي الأوكراني السابق أندريه شيفشينكو فريقه «نمور كلباء» لرفع كأس «ليلة نجوم الكرة»، عقب الفوز على «صقور مليحة» بقيادة الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، بنتيجة 8-5، على استاد نادي الشارقة، في ثالث أيام «أسبوع نجوم الكرة في الشارقة».


وقام خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومعه عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بتكريم الأساطير، قبل تسليم الكأس إلى شيفشينكو.
سجل أهداف «نمور كلباء» شيفشينكو «3 أهداف»، والهولندي كلارنس سيدروف «هدفين»، والإيطالي كريستيان فييري، ومواطناه لوكا أنتونيني وكريستيان بانوتشي، كما أسهم الحارس البرازيلي ديدا في الذود عن مرماه، والتصدي للعديد من الكرات الخطرة.
وأحرز أهداف «صقور مليحة» بقيادة فرانشيسكو توتي، كل من الإيطاليين أنريكو أنوني، ودييجو فيوزر، والفرنس فنسنت كانديلا، والبرازيلي ألدايير، والهولندي أدجار ديفيدز.
ويذكر أن «أسبوع نجوم كرة القدم في الشارقة»، استهل الأربعاء الماضي بمنافسات «جولة نجوم البادل» التي تُوج بلقبها نجما الكرة الإيطالية السابقان لويجي دي بياجيو وكريستيان بانوتشي، قبل أن تستكمل الفعاليات بـ «ليلة نجوم الكرة»، ويُسدل الستار على الفعاليات، بالنسخة الثانية من بطولة «الشارقة الدولية للفوت جولف» البالغة جوائزها 30 ألف دولار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مجلس الشارقة الرياضي شيفشينكو فرانشيسكو توتي

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين

أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال المؤتمر الصحفي الذي يُقام الآن في مدينة العلمين، عن أبرز النجوم المشاركين في إحياء حفلات الدورة الثانية للمهرجان.

وقالت منى عبد الوهاب خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إنه بين النجوم المشاركين في حفلات مهرجان العلمين، كل من محمد منير، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي، عمرو دياب، وكاظم الساهر.

وأوضحت «عبد الوهاب» أن المهرجان سيشمل 4 مهرجانات هي «مهرجان نبته»، و«مهرجان الترفيه»، و«مهرجان الرياضة»، و«مهرجان الطعام»، بالإضافة إلى «مهرجان الموسيقى والمسرح».

 

مقالات مشابهة

  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • «تنفيذي الشارقة» يشكل اللجنة الطبية لخدمة التمريض المنزلي
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء