تحدث الفنان شريف منير عن كواليس انفصاله عن زوجته لورا عماد، من خلال ظهوره مع المذيعة إنجي علي، في برنامج «أسرار النجوم»، المذاع عبر إذاعة «نجوم إف إم».

أسباب انفصال شريف منير ولورا عماد

وكشف شريف منير، تفاصيل لأول مرة عن انفصاله عن زوجته الفنانة لورا عماد، قائلا: «أم أولادي وست محترمة، كانت حياتنا حلوة جدا، وفي مواقف جميلة، لكن كمان كان في مواقف صعبة، وهي السبب وراء الانفصال».

وأضاف: «بصراحة شديدة أنا عشت أياما صعبة، وكان الانفصال أزمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى»، وتابع: «بناتي أهم حاجة في حياتي، والانفصال أمر عادي يحدث بين كل الناس، ولكن تصاحبه ضجة كبيرة في الوسط الفني، لأننا نعيش في عالم الشهرة والأضواء».

طلاق شريف منير ولورا عماد

وكان شريف منير كتب في شهر سبتمبر الماضي، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: «تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا عماد.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير».

شريف منير ولورا عماد

ولكن بعد نصف ساعة فقط قام شريف منير بحذف ما كتبه عن طلاقه وانفصاله عن لورا عماد.

وكتب شريف منير بدلا من خبر انفصاله عن لورا عماد كلمة «ستفرج» وهو ما وجد تفاعلا كبيرا من جمهوره ومتابعي صفحته.

اقرأ أيضاًالليلة.. شريف منير يحتفل بـ «ليه تعيشها لوحدك»

أسما شريف منير تكشف الدروس المستفادة من ما يحدث في فلسطين (فيديو)

شريف منير عن دعم حفيدته لقضية فلسطين: عايزة توصل صوتها لكل العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسما شريف منير اسما شريف منير شريف شريف منير منير الفنان شريف منير ابنة شريف منير أسماء شريف منير اسماء شريف منير بنت شريف منير لقاء شريف منير طلاق شريف منير آسما شريف منير شريف منير طلاق ازمة شريف منير اعمال شريف منير انفصاله عن لورا عماد شریف منیر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة

اهتزت مدينة طنجة، خلال الأيام الماضية على وقع حادثة العثور على جثة شخص متحللة داخل جدار شقة سكنية بحي طنجة البالية، بعدما اختفى منذ سنة 2018.

وعن تفاصيل هذه الواقعة، أوردت المصادر أن المصالح الأمنية اكتشفت أطوار هذه الجريمة التي تورط فيها أبناؤه الأربعة وزوجته بشكل عرضي. أثناء تحقيقات مطولة حول قضية متعلقة بالمخدرات، قبل أن ينهار أحدهم أثناء استفساره عن قضية اختفاء رب الأسرة منذ ست سنوات، والحيثيات المرتبطة بها.

وكشفت التحقيقات في جريمة قتل رب أسرة ودفن جثته في جدار شقة بمجمع الضحى في منطقة طنجة البالية. عن تفاصيل مروعة أثارت استياء واسعاً بين الرأي العام المحلي والوطني قبل بضعة أسابيع.

وفقا للمعطيات المتوفرة، اعترف الابن الأكبر للضحية بأن الخلافات بين الأب وزوجته وأبنائه كانت بسبب ممارسته لأعمال الشعوذة. تصاعدت هذه الخلافات إلى حد الاعتداء الجسدي واحتجازه لمنعه من متابعة هذه الأعمال، قبل أن ينتهي الأمر بقتله ودفن جثته في الجدار وتغطيتها بالجبس.

وقد باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة تحقيقاً جنائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الأول من يونيو، للتحقيق في ملابسات وفاة الشخص الذي عُثر على جثته مدفونة في جدار منزله في طنجة البالية.

وأظهرت المعلومات الأولية أن الجثة تم اكتشافها عن طريق الصدفة أثناء التحقيقات التمهيدية مع زوجته وأبنائه الأربعة، الذين تم توقيفهم في قضية مرتبطة بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد أثيرت شكوك قوية حول اختفاء الزوج في ظروف مشبوهة ذات طابع جنائي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • صرفت النقود وخشيت بيع الخاتم.. تفاصيل التحقيق مع المتهمة بسرقة عماد متعب
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري