أكد كاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال والهلال السعودي، أن منتخب بلاده سيجد صعوبة في الاحتفاظ باللقب القاري، خاصة وأن جميع المنتخب تمتلك لاعبين ذوي قدرات فنية عالية، مؤكدا أن جميع المنتخبات استعدت جيدًا لبطولة أمم أفريقيا و التى تنطلق بعد ساعات.

وأضاف كوليبالي في تصريحات إعلامية، أن  منتخب السنغالي يسعى  إلى الفوز بالبطولة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لديهم  رغبة قوية في تقديم كأس البطولة  هدية إلى جماهير  السنغال.

ويقع المنتخب السنغالي في المجموعة الثالثة بجانب المنتخب الكاميرون و الغيني و الجامبي و الذي يواجهه في أولى لقاءاته  15 يناير الجاري، ثم مواجهة الكاميرون 18 من الشهر نفسه قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب غينيا.

يذكر أن المنتخب السنغالي حامل لقب البطولة بعد الفوز على المنتخب المصري في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كوليبالي السنغال الكاميرون المجموعة الثالثة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل المنتخب الإنجليزى، إلى الدور ربع نهائى بطولة أمم أوروبا 2024، وذلك بعد الفوز على نظيره سلوفاكيا، بهدفين لهدف، فى اللحظات الأخيرة أمام منافسة الذى كاد أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل، بأقصائه للأسود الثلاثة، من دور الـ 16.
وانتهى الشوط الرابع من المباراة التى جمعت بين المنتخب السلوفاكي ونظيره إنجلترا، بهدفين لهدف للأسود الثلاثة، مساء اليوم الأحد على ملعب " فيلتينس ارينا" ، ضمن منافسات دور ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
سجل اللاعب إيفان سكرانز فى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، هدف منتخب سلوفاكيا، بينما جاء رد اللمنتخب الإنجليزى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد الوقت الأصلى عن طريق اللاعب جود بيلينجهام، بينما جاء هدف الفوز عن طريق هارى كين فى الدقيقة الثانية من الشوط الثالث "92".
تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات اللقاء، ونجح منتخب سلوفاكيا فى ترجمة سيطرته على الكرة بتسجيل هدف المباراة، من تسديده لإيفان سكرانز، كما نحج المنتخب الإنجليزى فى ترجمة سيطرته إلى هدفين.

مقالات مشابهة

  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم