شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الأوكرانية قصفت جمهورية دونيتسك 48 مرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقال المكتب في بيان، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أبلغت البعثة عن 48 حالة إطلاق نار من قبل القوات الأوكرانية وأضاف، في اتجاه دونيتسك، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الأوكرانية قصفت جمهورية دونيتسك 48 مرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الأوكرانية قصفت جمهورية دونيتسك 48 مرة خلال...
وقال المكتب في بيان، "خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أبلغت البعثة عن 48 حالة إطلاق نار من قبل القوات الأوكرانية"وأضاف، "في اتجاه دونيتسك، أطلق العدو 29 قذيفة من عيار 155 و 152 ملم، في جورلوفسكي - 17 قذيفة من عيار 152 ملم، على ياسينوفاتسكي - قذيفتان من مدفعية 155 و 152 ملم".يشار إلى أن القوات الأوكرانية أطلقت في المجموع 288 وحدة من الذخيرة المختلفة.تعرضت سبع مناطق في جمهورية دونيتسك للقصف، جورلوفكا، جولموفسكي، زايتسيفو، منطقة ياسينوفاتسكي، دونيتسك، ميكيفكا، لوغانسك.وبحسب البيان، لقيت امرأة في ماكيفكا حتفها نتيجة القصف، وفي دونيتسك أصيب أربعة مدنيين بجروح من بينهم فتى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت هيئة الأركان العامة التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم /الإثنين/ تسجيل 153 اشتباكا قتاليا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال الـ(24) ساعة الماضية، وكانت التطورات الأكثر توترا في اتجاه بوكروفسك الاستراتيجي.


ونقلت وكالة أنباء (يوكرين فورم) الأوكرانية الرسمية عن الهيئة قولها - في بيان لها - "في الساعات الـ(24) الماضية، تم تسجيل 153 اشتباكا قتاليا. وكان الوضع الأكثر سخونة في اتجاه بوكروفسك بينما كانت القوات الروسية نشطة أيضا في محور كوراخوف".
وأضاف البيان أن الروس ضربوا أمس مواقع دفاعية ومناطق مأهولة بالسكان في أوكرانيا بصاروخ وشنوا 88 غارة جوية وأسقطوا 146 قنبلة انزلاقية. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق أكثر من 4400 ذخيرة مدفعية وقذائف هاون، بما في ذلك 141 قذيفة مدفعية نفاثة.
في المقابل، شنت القوات الجوية الأوكرانية ووحدات الصواريخ والمدفعية 14 ضربة على تجمعات بشرية روسية وأصابت منظومتين للدفاع الجوي ونظام حرب إلكترونية.
وأخيرا، أشارت الهيئة إلى أن روسيا أطلقت أيضا قنابل انزلاقية في منطقة كورسك، حيث تقوم القوات المسلحة الأوكرانية بغارة. 
ووفقا للبيانات الرسمية، نفذت روسيا 21 غارة جوية على مدار أمس /الأحد/، وذلك باستخدام 30 صاروخا من نوع KAB. في الوقت نفسه، تواصل القوات الأوكرانية إلحاق خسائر كبيرة بالقوى البشرية والمعدات المعادية، مما أدى إلى استنزاف الروس على طول خط التماس بالكامل.

مقالات مشابهة

  • روسيا تسيطر على بلدة في منطقة دونيتسك
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 212 شهيداً وجريحاً في 5 مجازر جديدة بقطاع غزة
  • الصحة اللبنانية: 55 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • لبنان.. استشهاد 95 شخصًا بسبب الغارات الإسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • صحة لبنان تعلن استشهاد 105 وإصابة 359 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • في يوم التوحيد.. ماذا قال بوتين عن الحرب الأوكرانية؟
  • أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة