حرص محمود عبد المنعم كهربا، نجم خط هجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، على إرسال رسالة إلى الجماهير المصرية قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا مساء اليوم بساحل العاج.

رسالة كهربا للجماهير 

وتحدث كهربا عبر برنامج اللعيب قناة إم بي سي مصر قائلا:" نشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه ومساندته لنا، كرة القدم مكسب وخسارة ولكن هدفنا الأول لقب البطولة".

وتابع:" الجميع هنا تحت شعار منتخب مصر ولا وجود لأي اهتمامات لألوان الأندية وأصبح بيننا عيش وملح دائم، ندافع عن أنديتنا طوال 90 دقيقة داخل الملعب وبعدها نصبح أصدقاء".

وواصل:" داخل المعسكرات نتحدث جميعا ونشارك الذكريات سويا وذلك أمر طبيعي لا يظهر للناس، ومهما حدث مشادة داخل الملعب تنتهي بانتهاء المباراة، نسعى للقضاء على التعصب لا يصح أن تخسر زميلك لأجل كرة القدم".

وأختتم:" نتمنى منكم دائما المساندة والدعم، يجب ترك أي خلاف مع اللاعبين جانبا ونساند منتخبنا بكل قوة وادعمونا كل شئ ننتظره منكم يصل لنا".

مبابي يحدد مطالبه من أجل الانتقال إلى ريال مدريد عاجل.. مبابي يضع شروطه من أجل الانتقال إلى ليفربول أو ريال مدريد - صبحي يكشف رسالة صلاح

وأكد محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، أن محمد صلاح قائد الفراعنة دائما يصطحب جميع اللاعبين قبل وبعد المران، ويوجه لهم بعض النصائح الهامة، مؤكدا أنه طلب من جميع لاعبي المعسكر عدم استخدام الهواتف المحمولة ليلة المباراة والتركيز الكامل في البطولة فقط".

على جانب أخر، يخوض منتخب مصر الأول، أول مبارياته بدور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية بساحل العاج، نساء غدا الأحد الموافق 14 يناير الجاري، أمام نظيره موزمبيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباحك امم افريقيا امم افريقيا النادى الاهلى كهربا محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟