بوابة الفجر:
2024-10-05@14:19:47 GMT

لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر التريند

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

تصدرت الفنانة شيماء سيف، محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية، بعد مشاركة زوجها المنتج محمد كارتر، صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " على أنغام عمرو دياب، وهي الصورة التي نفوا من خلالها بصورة قطعية وجود خلافات بينهما كما ترددت الشائعات خلال الأيام الماضية. 

 

شيماء سيف بالذكاء الاصطناعي 

 

وكانت الفنانة شيماء سيف أثارت الجدل فى وقت سابق بعد نشرها صورًا لها على خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على “إنستجرام”، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والذي حولها إلى شخصية نحيفة، حيث نالت الصور إعجاب الكثير من متابعيها، كما لاقت انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشاركت شيماء سيف ألبوم صور لها وهي فاقدة الكثير من وزنها، عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وتوقع البعض أنها خضعت لجراحة لإنقاص وزنها، ولكن تبين أن الصور تم تعديلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

شيماء سيف تثير الجدل بعد انتقادها المايوهات والملابس الفاضحة 

 

وكانت الفنانة شيماء سيف، أثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات عبر منشور طرحته على صفحتها بـ "فيس بوك"، انتقدت من خلاله ملابس بعض الناس، وسط جدل كبير في التعليقات لديها من قبل المتابعين، الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر الأسماء رواجا على "السوشيال ميديا" في الساعات الأخيرة.

 

واعترضت الفنانة شيماء سيف، من خلال تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ارتداء المايوهات في كل مكان في الوقت الحالي، بدلا من ارتدائها على البحر فقط لا غير، متسائلة "هي فين نخوة الرجالة يا جماعة، وازاي بيسمحوا بالموضوع كده عادي؟".

وجاءت تدوينة شيماء سيف التي أثارت جدلا واسعا على "السوشيال ميديا" كالآتي: "خلاص الصيف بيخلص لكن للأسف أثاره مكملة.. طول عمرنا بنطلع على البحر ونشوف أشكال وألوان مايوهات.. لكن السنة دي العري فاق الوصف.. المايوه بقى يتلبس في كل مكان مش على البحر بس، هي فين نخوة الرجالة؟".

 

كما انتقدت شيماء سيف خلال تصريحاتها الآباء والأمهات لسماحهم لبناتهم بارتداء الملابس الفاضحة في كل مكان، مضيفة: "هو فين الحياء يا جماعة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيماء سيف خلاف الذكاء الاصطناعي المايوهات الفنانة شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب

تساءل باحثون من الولايات المتحدة لماذا الشباب سلبيون جدا تجاه الحليب ولا يتناولونه ووفقا لدراسات الرأي التي أجراها العلماء، فإن 46٪ من المراهقين لا يستهلكون الحليب.

 

وافترض العلماء أن الأمر كله يتعلق بالذوق، ولكن الاستطلاع سمح بدحض هذا الافتراض واتضح أن معظم الشباب يرون أن هذا المنتج يسبب الحساسية ولاحظ الباحثون أن العديد من الأطفال والمراهقين يرفضون عمدا تناول الحليب، معتقدين أنه يمكن أن يؤثر سلبا على عمل الجهاز الهضمي وحتى يسبب الحساسية.

 

وفي الوقت نفسه، في الواقع، وفقا للإحصاءات، فإن 5٪ فقط من السكان محصنون حقا ضد اللاكتوز.

 

ولكن نظرية انتشار هذا المرض تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أن الكثير من الناس يرفضون شرب الحليب، معتقدين أن لديهم حساسية، حتى لو لم يفعلوا ذلك في الواقع.

 

ويدعي العلماء أن النظام الغذائي الخالي من الألبان لن يجعل المراهقين أكثر سعادة. ويمكن أن يكون له أيضا تأثير سلبي على الصحة، حيث يحتوي الحليب على مواد مفيدة ضرورية لصحة الإنسان. 

 

ويلاحظ الأطباء أنه من المهم الخضوع لفحوصات واختبارات حول كيفية تفاعل الجسم مع هذا المنتج قبل التخلي عن أي منتج.

 

وفي الوقت نفسه، يقول العلماء إن الخوف غير المعقول من الحليب يؤدي إلى حقيقة أن الشباب يصابون بالقلق قبل تناول الطعام والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى اضطرابات.

مقالات مشابهة

  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • لهذا السبب.. فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر التريند
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)
  • بعد توقعاتها الأخيرة.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند من جديد
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل