بوابة الوفد:
2024-09-16@16:32:32 GMT

محافظ كفرالشيخ: تطوير شامل لعدد من المستشفيات

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

أكد محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين ، السبت ، أن المحافظة حظيت بطفرة غير مسبوقة في قطاع الصحة خلال السنوات القليلة الماضية، شهدت خلالها تطويرًا شاملاً وإعادة إنشاء لعدد من المستشفيات، والذي استهدف رفع كفاءة المنظومة الطبية في المحافظة  للمساهمة فى تحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن المنظومة الصحية بالمحافظة تشهد تطويرا كبيراً نظرا لاهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمنظومة الطبية بكل المحافظات وخصوصا بمحافظة كفرالشيخ، بإطلاق حزمة من الخدمات الصحية العاجلة للمواطنين وكذلك العديد من المبادرات الصحية التي ساهمت في تقديم خدمات الرعاية الطبية بصورة أفضل للمواطنين واستفادت منها محافظة كفرالشيخ بشكل كبير.

وأشار إلى أن المحافظة شهدت افتتاح مستشفيات «بلطيم النموذجي، ومستشفى برج البرلس، ومستشفى سيدي غازي، ومستشفى قلين المركزى، ومبنى الدرجة الممتازة بمستشفى كفر الشيخ العام، والتطويرات التي شهدتها مستشفى فوه المركزى ، ومستشفى بيلا المركزي»، وجاري إنشاء مستشفى الحامول المركزى، ومستشفى مطوبس المركزي، ومستشفى الرياض، ومستشفى الطوارئ ومستشفى الاورام بجامعة كفر الشيخ، إضافة لتزويد المستشفيات بأجهزة حديثة متعددة، وإضافة أقسام جديدة للغسيل الكلوي، وحضانات للأطفال بعدد من المستشفيات، ومستشفى لعلاج الإدمان والصحة النفسية، وجاري تطوير مستشفى الصدر والحميات لتقديم خدمة طبية متقدمة لأهالي محافظة كفرالشيخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطوير قطاع الصحة

إقرأ أيضاً:

رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية

شمسان بوست / خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان اليوم بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة بمدير مكتب عميد معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور سميح ابوبكر.

وناقش اللقاء حيثيات القرارات التي اتخذها المركز الرئيسي بسبب منع اللجنة المكلفة بعملية الإسلام والتسليم للمدير الجديد في معهد أمين ناشر فرع أبين، والتي أسفرت عن توقيف الدراسة، والقيد والتسجيل، وعدم اعتماد نتائج القبول العام الدراسي.

وأكد غيثان حرصه في هذا الجانب من خلال التواصل مع الجهات المختصة في المحافظة، مشددا على ضرورة الامتثال لكافة اللوائح والقوانين والعمل المؤسسي في مرافق ومؤسسات الدولة.

وتسلم الأستاذ غيثان خلال اللقاء، نسخة من قرارات الهيئة الإدارية للمركز الرئيسي معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بالعاصمة عدن، وكذا قرار التعيين وقرار لجنة الاستلام والتسليم.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • بعد تحسن حالتهم.. الصحة تعلن خروج 44 مصابا بحادث قطاري الزقازيق من المستشفيات
  • حادث قطاري الزقازيق.. محافظ الشرقية يوجه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • «الرقابة الصحية»: توجيهات بانضمام المستشفيات الجامعية للتأمين الصحي الشامل
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث تأهيل المستشفيات الجامعية للحصول على الاعتماد الدولي
  • قطاع الطب العلاجي يتفقد مستشفى أبشواى المركزى بالفيوم