افتتح الفنان القدير احمد الشافعي رئيس الإدارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، العرض الغنائي الاستعراض الجديد "قمر الغجر" على مسرح البالون  وذلك بحضور عدد من الصحفيين والفنانين والمهتمين بالمسرح وعدد من قيادات البيت الفني للمسرح، وكان الإقبال الجماهيري كبير في أولى أيام عرضه وأشاد عدد من النجوم بهذا العرض الغنائي الاستعراضي الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة.


 

أحداث العرض المسرحي “قمر الغجر” 

 

مسرحية “ قمر الغجر”  تدور أحداثها فى إحدى القرى السياحية  وتتناول قصة العشق التى جمعت بين قمر الغجرية والفنان التشكيلي أمير وتتوالى الأحداث بشكل استعراضي غنائي درامي.


صناع العرض الغنائي الاستعراضي قمر الغجر

 

العرض المسرحي “ قمر الغجر” بطولة  كل من: الفنانة ميرنا وليد، الفنان علاء حسنى، الفنان سيف عبد الرحمن، الفنانة أمال رمزي، الفنان حسان العربي، المطربة نهله خليل، والفنان سيد عبد الرحمن، والفنان فتحي سعد، والفنانة وفاء السيد،، الفنانة مها عثمان، الفنان محمد زينهم،المطرب بهجت لطفي، الفنانة بوسي الهواري، الفنانة وفاء سليمان،  الفنان إبراهيم غنام، الفنان حسام رسلان،  والفنان أحمد رحومة، الفنان فارس، الفنان صابر عبد الله، الفنان احمد السباعي، والفنان أحمد مصطفي، والمطرب محمد نيازى الأغاني والأشعار سعيد شحاتة، الألحان احمد الناصر، تصميم الاستعراضات للفنان محمد زينهم، أزياء وملابس د. مروة عودة، إضاءة أبو بكر الشريف، تصميم ديكور محمد سعد، اللقطات السينمائية ضياء داود، إنتاج الفرقة الغنائية الاستعراضية بقيادة الفنان صلاح لبيب، مدير إنتاج أمل حبيب  ، كتابة وإخراج للدكتور عمرو دوارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قمر الغجر ميرنا وليد مسرح البالون أحمد الشافعي العرض الغنائی

إقرأ أيضاً:

إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة

إشادات واسعة من المواطنين تلقتها مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة بالشراكة مع أحد شركات السلع الغذائية لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، بهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

نوافذ حياة كريمة 

وشهدت شوادر حياة كريمة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة، في ثالث أيامها، إقبالا ملحوظا من المواطنين في مختلف المحافظات، حيث تتواجد النوافذ في أربع محافظات على مدار اليوم، وهم محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، حيث توفر المبادرة كيلو اللحمة البلدي بسعر310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أهداف مبادرة حياة كريمة 

وحصدت مبادرة حياة كريمة منذ إطلاقها استحسانا كبيرا من الأهالي، حيث عبروا عن شكرهم للمؤسسة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث تسعى المبادرة إلى تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، إذ من خلال هذه الشوادر تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • "أحمس" ملحمة مصرية على مسرح الجمهورية تجسد انتصار الإرادة على الطغيان
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين