فن، خاص عمرو الخضري يكشف كواليس التعاون مع حمزة نمرة،يشارك الموزع الموسيقي عمرو الخضري، في البوم الفنان حمزة نمرة باغنيتين جديدتين،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص- عمرو الخضري يكشف كواليس التعاون مع حمزة نمرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص- عمرو الخضري يكشف كواليس التعاون مع حمزة نمرة

يشارك الموزع الموسيقي عمرو الخضري، في البوم الفنان حمزة نمرة باغنيتين جديدتين.

وقال الموزع عمرو الخضري في تصريح لـ “صدى البلد”: “العمل مع حمزة نمرة مختلف، فهو فنان يقدم لون غنائي ليس له شبيه، وله شعبية كبيرة واعماله تمس القلوب وسعيد جدًا بالتعاون معه في البومه الغنائي، واتمنى ان تنال الاغاني اعجاب الجمهور”.

يذكر أن انتهى الفنان حمزة نمرة  من تسجيل أغنيات ألبومه الموسيقي الجديد "رايق"، والمقرر ظهوره للنور مساء الأربعاء الموافق 19 يوليو.

ويفاجئ حمزة جمهوره العربي بوجبة غنائية دسمة خلال الألبوم الذي يضم في جعبته 13 أغنية، يتم إطلاقها بطريقة تسويقية مختلفة بواقع أغنية جديدة كل أسبوع وتحديدًا في أيام الأربعاء على مدار موسم الصيف.

ويخوض نمرة مغامرة فنية جديدة خلال "رايق" حيث يعتبر أول ألبومات مسيرته الغنائية الذي يتم إطلاقه خلال موسم الصيف، ويحمل في أغنياته مذاقات موسيقية متنوعة بين الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، في حين تتنوع موضوعات أغانيه بين العاطفية والواقعية والشجن وجرعة مركزة من البهجة والتفاءل التي تتلاءم مع الأجواء الصيفية.

ويبدأ حمزة رحلة إطلاق ألبومه الجديد بظهور الأغنية الرئيسية "رايق" بطريقة الفيديو كليب الذي تم تصويره في اليونان مع المخرج مصطفى السولي، على أن يتبعها كل يوم أربعاء أغنية أو أغنيتين أسبوعيًا حتى نهاية صدور جميع الأغاني مطلع سبتمبر المقبل.

ويشوق حمزة نمرة جمهوره بتفاصيل الألبوم المنتظر بتوضيح اسم وموعد ظهور كل أغنية من أغانيه، ويعتبر أحد أطول ألبوماته الموسيقية حيث يضم أكثر من "دستة" أغاني من بينها "مرايات" و"رياح الحياة" وأغنية خاصة عن "الإسكندرية"، ومن بينها كليب تم تصويره في بريطانيا مع المخرج العالمي راجا فيردي، الذي أخرج لنجوم عالميين مثل مارشميللو وباسنجر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس استعداداته لمباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

وقال حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك فى حوار خاص عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2:

"أتدرب منفردا بشكل خاص يوميا بخلاف تدريبي في النادي".

وعن تألقه في مباراةالسوبر، أضاف: "درست جيدا كل تحركات وسام أبو علي قبل مواجهته في السوبر الإفريقي.. أتعامل مع شركة تحليل أداء خاصة وجهزت للسوبر الإفريقي ضد الأهلي قبل المباراة بـ4 أيام".

وواصل حسام عبد المجيد: "عرفنا إزاي نقلل خطورة الأهلي الهجومية وكل لاعب كان مركز في شغله، وناصر منسي قالنا في السوبر الإفريقي ضد الأهلي أنا هنزل أجيب جول وهكسبكم".

وأكمل: "هدفي كان إني (أسكت كل الناس) ضد الأهلي في السوبر الإفريقي، وقولت لأخويا هنلعب ضربات جزاء وهسجل الرابعة، ومكنتش مركز مع أي حد غير الكورة وأنا بشوط ركلة الترجيح الرابعة".

وأردف: "محستش إننا استقبلنا جول بعد ركلة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي وكنت واثق في الانتصار، وكنت مجهز إني أسقف لنفسي لما أسجل ركلة الترجيح الرابعة، وحركة وضع الأصابع على الأذن كانت مقصودة بأنني لا أستمع للانتقادات".

وكشف مدافع الزمالك عن الأجواء داخل معسكر الزمالك قبل مباراة السوبر، قائلًا: "زيزو قالي مباراة الأهلي زي أي مباراة ودة الوقت اللي ترد فيه على الانتقادات، وجوميز تحدث معنا بشكل جماعي لتجهيزنا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي".

وأتم: "جوميز وضع لنا فيديوهات تحفيزية قبل مواجهة الأهلي وقالنا إنتم نادي كبير وأبطال إفريقيا، بالإضافة لدور شيكابالا ودوره برة الملعب كبير جدا وبيقف جنب أي لاعب في الفرقة.

مقالات مشابهة

  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور