شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوسكيتس جاهز لتحقيق انجاز مع انتر ميامي الأمريكي، أعلن إنتر ميامي الأميركي الكروي تعاقده معمع سيرجيو بوسكيتس بعقد حتى 2025 بعقد حتى 2025 .وخطف إنتر ميامي الأضواء هذا الصيف عندما أعلن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوسكيتس.. جاهز لتحقيق انجاز مع انتر ميامي الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوسكيتس.. جاهز لتحقيق انجاز مع انتر ميامي الأمريكي

أعلن إنتر ميامي الأميركي الكروي تعاقده معمع سيرجيو بوسكيتس بعقد حتى 2025 بعقد حتى 2025 .

وخطف إنتر ميامي الأضواء هذا الصيف عندما أعلن التعاقد مع ليونيل ميسي، بعد مسيرة حافلة لقائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم، وقبل التأكيد على وجوده إلى جوار بوسكيتس مرة أخرى.

وقال إنتر ميامي بموقعه على الإنترنت إن بوسكيتس، الفائز بكأس العالم مع إسبانيا وقائد برشلونة السابق، من أبرز لاعبي خط الوسط على الإطلاق وسيلتحق بالتشكيلة في الأيام المقبلة.

وقال بوسكيتس: هذه فرصة استثنائية ورائعة وأنا متحمس للتجربة، أتطلع إلى هذه الخطوة في مسيرتي مع إنتر ميامي، لا أستطيع الانتظار حتى أحقق النجاح الذي يتطلع إليه هذا النادي.

وكان بوسكيتس (35 عاما) قد أعلن في مايو الماضي نهاية علاقته مع برشلونة بعد 15 موسما عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وساعد بوسكيتس برشلونة في الفوز بـ9 ألقاب للدوري و7 ألقاب لكأس الملك وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب لكأس العالم للأندية خلال 721 مباراة مع النادي.

كان إنتر ميامي قد أعلن قبل أقل من شهر واحد في فيديو تشويقي الارتباط مع بوسكيتس لكن دون الكشف عن أي تفاصيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور مع إنتر ميامي مجدداً، بعد أن شارك في مباراة الفريق مع فيلادلفيا يونيون، على أرض ملعب الأول، فجر الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وكان ميسي قد غاب عن المستطيل الأخضر في الآونة الأخيرة، بسبب إصابة تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، في 15 يوليو/ تموز الماضي.

وتمكّن ليونيل ميسي في ظهوره الأول منذ إصابته من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة، ليساهم في فوز إنتر ميامي على ضيفه فيلادلفيا يونيون بنتيجة 1/3.

وانفرد النجم الأرجنتيني برقم قياسي في الدوري الأمريكي، إذ أصبح أسرع لاعب يسجّل 15 هدفاً ويصنع مثلهم على مر تاريخ المسابقة، وذلك في 19 مباراة.

أمريكاليونيل ميسينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • ميسي ينثر إبداعه مع إنتر ميامي بعد عودته من الإصابة (شاهد)
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية
  • موعد مباراة انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ميسي يسجل هدفين في 5 دقائق بمباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا