شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الري ختام البرنامج التدريبي لـ تقييم المخاطر البيئية وإدارة الفيضانات، اختتمت وزارة الموارد المائية والري البرنامج التدريبي تقييم المخاطر البيئية وإدارة الفيضانات والهيدرولوجيا البيئية للمناطق القاحلة وشبه .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الري: ختام البرنامج التدريبي لـ تقييم المخاطر البيئية وإدارة الفيضانات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الري: ختام البرنامج التدريبي لـ تقييم المخاطر...

اختتمت وزارة الموارد المائية والري البرنامج التدريبي (تقييم المخاطر البيئية وإدارة الفيضانات والهيدرولوجيا البيئية للمناطق القاحلة وشبه القاحلة).

 وعُقد البرنامج التدريبي بمقر مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والرى في الفترة من ٤ يونيو حتى ١٣ يوليو ٢٠٢٣ بالتعاون مع معهد بارى الإيطالى تخت مظلة مشروع (المعرفة المائية) ، بمشاركة ١٩ متدربا من وزارات (الرى - الزراعة - الكهرباء - البيئة).

و تناول البرنامج موضوعات (إدارة المياه والموارد الطبيعية - البنية التحتية والهيدرولوجيا الحضرية للتخفيف من مخاطر الفيضانات فى المدن الكبرى)

FB_IMG_1689549812482 FB_IMG_1689549810726 FB_IMG_1689549808665 FB_IMG_1689549806439 FB_IMG_1689549804379

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة

يتواصل البرنامج التدريبي حول إدارة المخاطر والحالات الطارئة في مدارس محافظة شمال الباطنة والذي يستهدف (٤٦٨) من هيئة التدريس بتنظيم من اللجنة المركزية لإدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين.

وتنفذ فعاليات البرنامج التدريبي في عدد من المواقع ومنها مركز التدريب بشمال الباطنة ومركز لوى للعلوم والابتكار وعدد من مدارس المحافظة التي تم تحديدها لتدريب الفئات التي يستهدفها البرنامج.

ويتناول البرنامج الجوانب النظرية والتطبيقات العملية لتمكين الفئات المستهدفة من إدارة المخاطر والحالات الطارئة بفعالية وبناء ثقافة السلامة والوقاية الشاملة في البيئة المدرسية، إضافة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع المخاطر والحالات الطارئة التي قد تواجهها المدارس.

ويهدف البرنامج إلى تطوير معارف ومهارات الهيئة التعليمية في المدارس على إدارة المخاطر وإدارة الحالات الطارئة وفق الإجراءات والأدوار الموجودة في سياسة إدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم التي تتوافق مع الإستراتيجية الوطنية لإدارة الحالات الطارئة. كما يبين البرنامج أهمية التواصل السريع والفعال مع الجهات المعنية وأولياء الأمور في حالات الطوارئ، والتأكيد على أهمية التدريب المستمر للطلبة والهيئة التعليمية على إجراءات الطوارئ، ويشدد على أهمية تقييم خطط الطوارئ بشكل دوري.

مقالات مشابهة

  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • المالية: مستمرون فى تطوير وميكنة المنظومة الجمركية وإدارة المخاطر
  • وزير الري يبحث مع نائبة وزير الموارد المائية الصينية التعاون في مجال المياه
  • وزير الري: ندرس زيادة الاعتماد على التحلية لسد فجوة الاحتياجات المائية
  • طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا