قررت المحكمة المختصة، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة رضا عبد العال، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق، بتهمة سب وقذف الثلاثي ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، لاعبي الأهلي لـ3 فبراير للإعلان بدعوى التعويض وإعلان المتهم بالحضور.

محاكمة رضا عبد العال

كانت جهات التحقيق بالنيابة العامة، قد قررت إحالة رضا عبد العال إلى المحاكمة الجنائية، في اتهامه بسب وقذف الكابتن ربيع يس والكابتن عماد النحاس والكابتن مختار مختار.

يذكر أن المحامي محمد رشوان، تقدم ممثلا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ببلاغ إلى النائب العام حمل رقم 96903 لسنة 2021 ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضدهم، كشف أن لاعبي الأهلي ربيع ياسين وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال عقب وصفهم بأنهم إخوان وظهروا على منصة الإخوان عقب سقوط المعزول محمد مرسي.

كان رضا عبد العال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، هاجم ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: «الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية النيابة العامة محكمة قتل المرور سرقة رضا عبد العال حوادث نصب امن القاهرة محاكمة رضا عبد العال رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ "جاكلين عازر" بعد أنباء توليها منصب محافظ البحيرة الجديد

تنشر بوابة “الفجر” السيرة الذاتية للدكتورة جاكلين عازر بعد أنباء شبه مؤكدة عن توليها منصب محافظ البحيرة الجديد.

الإسم: جاكلين عازر عبدالحليم عازر

المنشأ: وُلدت في محافظة البحيرة

تاريخ الميلاد: 13 مارس 1987

الدرجات العلمية: حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 2010، وحصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، ثم حصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016.

الأعمال: عملت معيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، ثم شغلت منصب مساعد مدير مشروع في منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

شاركت جاكلين عازر في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الذي عقد في الفترة من فبراير 2018 حتى فبراير 2019، وتخرجت من البرنامج الرئاسي، وشاركت في العديد من المؤتمرات وورش العمل للشباب، ومنتدى شباب العالم

تولت خلال عام 2019 منصب نائب محافظ الإسكندرية بعد أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • أستاذ بـ«إعلام بنها» يدعو الحكومة الجديدة إلى تطبيق مبدأ الشفافية
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • السيرة الذاتية لـ "جاكلين عازر" بعد أنباء توليها منصب محافظ البحيرة الجديد