شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 100 يوم صحة تجوب شمال سيناء الكشف فى كافة التخصصات والعمليات مجانا، تجوب محافظة شمال سيناء، قافلة 100 يوم صحة التى تنفذها وزارة الصحة لتقديم خدمات مجانية للمرضى.وقال اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "100 يوم صحة" تجوب شمال سيناء.

. الكشف فى كافة التخصصات والعمليات مجانا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"100 يوم صحة" تجوب شمال سيناء.. الكشف فى كافة...

تجوب محافظة شمال سيناء، قافلة 100 يوم صحة التى تنفذها وزارة الصحة لتقديم خدمات مجانية للمرضى.

وقال اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن القافلة متمركزة في مركز شباب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وتقوم يوميا بتقديم الخدمات الطبية ضمن حملة «100 يوم صحة».

وأشار، إلى أن القافلة تضم 27 طبيبا من كلية طب جامعة السويس، يقومون بإجراء العمليات الجراحية ضمن مبادرة الرئيس لإنهاء قوائم الانتظار، في تخصصات الجراحة العامة وجراحة المسالك والأنف والأذن والرمد والقلب والأوعية الدموية وجراحة العظام والوجه والفكين والأطفال إلى جانب التخدير، ويتم إحالة الحالات التي تحتاج إلى إجراءات طبية دقيقة أو تدخلات جراحية إلى مستشفى العريش العام.

وتابع، يتم توفير خدمة الكشف بالعيادات المتنقلة وصرف العلاج المترددين بالمجان، وتحويل الحالات لمستشفى العريش العام، وإصدار قرارات للعلاج على نفقة الدولة وإجراء تحاليل معملية وأشعة سونار، والعمليات الجراحية التخصصية بمستشفى العريش العام، بما فيها حالات قسطرة قلبية ومناظير جهاز هضمي.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم صحة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت محافظة شمال سيناء اليوم الأربعاء ٢ اكتوبر ٢٠٢٤ مراسم وضع اكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة حلول ذكرى انتصارات السادس اكتوبر ١٩٧٣، تحت رعاية وبحضور اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وأعضاء مجلس الشعب وقيادات وشيوخ وعواقل المحافظة، كما حضر أحمد صابر مدير بيت ثقافة المساعيد نائبا عن مدير عام الثقافة للمشاركة في هذه الذكرى

وقام اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أركان حرب محمد ربيع قائد الجيش الثانى الميداني، واللواء محمد سليمان راضي ، مدير أمن شمال سيناء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بوضع أكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، بمناسبة اليوبيل الذهبى لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

بحضور ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء ،ومديري مراكز الشباب والأندية، والعاملين بالهيئات الشبابية.

وأكد أن السادس من أكتوبر يومٌ عظيمٌ فى تاريخ مصر، حيث سطرت فيه قواتنا المسلحة ملحمة تاريخية كبيرة فى تحرير أرض سيناء الحبيبة، مشيرًا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية على مستوى مراكز ومدن المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم.. مقدما التحية لكل من سالت دمائهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.

وثمن المحافظ الدور الذى قام به أبناء سيناء خلال فترة الاحتلال الإسرائيلى لسيناء، موجها التحية لهم على ما بذلوه ويبذلونه من جهد فى خدمة وطننا الغالى على قلوبنا مصر.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • ضمن قافلة «بداية».. الكشف بالمجان على 182 مواطنًا بقرية الريد شمال سيناء
  • نشاط مكثف بقصر ثقافة شمال سيناء
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء
  • بدء تشغيل محطة تحلية المياه بتجمع البربصان بوسط سيناء
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش