البوابة نيوز:
2024-07-02@10:15:22 GMT

"زيزو" أساسي مع المنتخب أمام موزمبيق

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

اقترب صانع ألعاب نادي الزمالك، أحمد مصطفى زيزو من حجز مكانا في التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام موزمبيق غدا الأحد في مستهل مشوار الفراعنة بنهائيات كأس الأمم الأفريقية.
وكانت هناك منافسة ثلاثية على وسط الملعب لمنتخب مصر أمام موزمبيق، والمنافسة بين حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور علي خطف مركز اللاعب الثالث بجانب كل من محمد النني ومروان عطية.


وتنطلق مباراة منتخب مصر ومنتخب موزمبيق في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل 14 يناير 2024، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية في نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا.
ويأمل منتخب مصر في تدشين بداية قوية أمام منتخب موزمبيق، وإعطاء جرس إنذار لباقي المنتخبات المتواجدة، والتتويج في النهاية باللقب الثامن الذي ينتظره كل أفراد وطوائف الشعب المصري.
الجماهير المصرية التي تأمل وتحلم في عودة الأفراح مع منتخب مصر والتتويج بلقب إفريقي ثامن في تاريخ الفراعنة، حيث يأمل محمد صلاح قائد الفراعنة في التتويج بأول بطولة قارية له مع المنتخب المصري، وهو ما نتمناه كمشجعين لمنتخبنا الوطني.. نريد أن نرى المنتخب على منصات التتويج مرة أخرى، ولعل ثالث نهائي لرجال الفراعنة يكون فيه الأمل وليس الكابوس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر فيتوريا بطولة الأمم الأفريقية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل هاري كين، لاعب المنتخب الإنجليزى، رقمًا قياسيًا جديدًا مع "الأسود الثلاثة" خلال مواجهة سلوفاكيا، التى تجمع بينهما الآن بأمم أوروبا.
حيث يلتقى المنتخب الإنجليزى بنظيره السلوفاكي، الآن على ملعب فيلتينس آرينا، ضمن منافسات دور ثمن النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
بمشاركة هارى كين فى تلك المباراة أمام سلوفاكيا، وصل إلى المباراة الـ 79 رسمية بقميص المنتخب الإنجليزي، وذلك حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات.
وتخطى كين بمشاركاته مع المنتخب الإنجليزى أسطورة حراسة المرمى الأسبق بيتر شيلتون صاحب الـ 78 مباراة.
وأصبح كين نجم توتنهام السابق وبايرن ميونخ الألمانى حاليا أكثر لاعب خوضًا للمباريات مع منتخب الأسود الثلاثة.
وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.
 

مقالات مشابهة

  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا