صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اندلاع حريق في غابة بالقرب من محطة أكويو النووية في تركيا فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress Bernd Wüstneckصورة تعبيرية أعلنت وزارة الزراعة والغابات التركية، أن حريق .، والان مشاهدة التفاصيل.

اندلاع حريق في غابة بالقرب من محطة "أكويو" النووية.

..

Globallookpress Bernd Wüstneck

صورة تعبيرية

أعلنت وزارة الزراعة والغابات التركية، أن حريق غابات اندلع ليل الاثنين في محافظة مرسين التركية في جنوب البلاد، في قرية تبعد 40 كيلومترا من موقع بناء محطة "أكويو" النووية.

ونشرت الوزارة مشاهد لمروحية تسقط مياه على غابة محترقة على "تويتر"، وعلقت: "حريق غابات في قرية جولنار بمحافظة مرسين يتم إخماده بلا توقف من قبل رجال الإطفاء والمروحيات القادرة على التحليق ليلا".

وتقع قرية جولنار على بعد حوالي 40 كيلومترا من موقع بناء المحطة النووية.

ومحطة "أكويو" هي أول محطة للطاقة النووية قيد الإنشاء في تركيا، ويتم تنفيذ المشروع على أساس اتفاقية تعاون حكومية دولية أبرمت بين روسيا وتركيا في 12 مايو 2010.

وتتكون المحطة من أربع وحدات طاقة مع مفاعلات القدرة المائية-المائية جيل 3+ روسية التصميم. وستكون قدرة كل وحدة طاقة 1200 ميغاوات.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا: العقيدة النووية الجديدة ستصبح رسمية قريبا

قال الكرملين، اليوم الأحد، إن روسيا أعدت تعديلات على عقيدتها النووية ويتم حاليا إضفاء الطابع الرسمي عليها، وهذا يعني تحديث الوثائق ذات الصلة التي تحدد الظروف التي يمكن لموسكو فيها استخدام الأسلحة النووية.
وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الغرب، يوم الأربعاء، من أن روسيا سيكون بمقدورها، بموجب التعديلات المقترحة، استخدام الأسلحة النووية إذا تعرضت لضربة بصواريخ تقليدية ومن أنها ستعتبر أي هجوم عليها، مدعوما من إحدى القوى النووية، هجوما مشتركا.
وقال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية، في مقابلة مع مراسل التلفزيون الرسمي "تم إعداد التعديلات، وسيتم الآن إضفاء الطابع الرسمي عليها".
وأشار بيسكوف إلى أن التعديلات على العقيدة النووية تأتي على خلفية الوضع الدولي وتصاعد التوتر قرب حدود روسيا وتزايد اقتراب البنية التحتية لحلف شمال الأطلسي (الناتو) منها وكذلك ما وصفه بأنه تورط قوى نووية غربية في الأزمة الأوكرانية دعما لكييف.

أخبار ذات صلة الدفاعات الجوية الروسية تسقط عدداً من الطائرات المسيرة ارتفاع حصيلة قتلى انفجار محطة الوقود في داغستان المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • إندلاع حريق في غابة بمنطقة أييس في جيجل
  • اندلاع حريق غابات في اليونان
  • هل رفضت روسيا انضمام تركيا إلى مجموعة البريكس؟
  • روسيا: العقيدة النووية الجديدة ستصبح رسمية قريبا
  • مرسين.. “سفينة الخير” التركية تنطلق نحو الصومال
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة
  • وظائف جديدة في محطة الضبعة النووية بمرتبات تصل لـ 25 ألف جنيها.. الشروط ورابط التقديم
  • الهند..اندلاع حريق في مصنع إلكترونيات
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية - صور
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية.. صور