بغداد اليوم -  متابعة 

رفض إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم فرصة لم الشمل بين نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وناديه السابق برشلونة خلال الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للعودة إلى الولايات المتحدة في الصيف المقبل لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأرسلت إدارة "البارسا" عرضا من أجل خوض مباراة ودية ضد إنتر ميامي في الصيف المقبل، لكن النادي الأمريكي رفض العرض بحجة مشاركته في كأس الدوريات.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أنه حتى في حال موافقة إنتر ميامي على مواجهة برشلونة، فإن تواجد ميسي في المباراة ليس مضمونا، لا سيما أنه سيكون قادما من المشاركة في كوبا أمريكا رفقة الأرجنتين.

وأعلن نادي برشلونة في أكثر من مرة رغبته في تكريم أسطورته وهدافه التاريخي ميسي لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد للأمر.

يذكر أن ميسي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة عام 2004، وانتهى عقده يوم 30 يونيو 2021، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية بشأن سقف الرواتب، ليضطر للرحيل مجانا صوب باريس سان جيرمان.

وأكد ميسي قبل الإعلان عن رحيله عن قلعة "كامب نو"، أنه وافق على تخفيض 50 بالمئة من راتبه من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

 

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ من المشاركة مع منتخب بلاده ضد الإكوادور في دور ربع نهائي بطولة ​كوبا أميركا​ المقررة فجر الجمعة المقبل.

وغاب ميسي عن مباراة بيرو في دور المجموعات بسبب الإصابة بتشنج في العضلة الضامة اليمنى وحصل على راحة لمدة 4 أيام حتى لا تتفاقم الاصابة.

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا


وقال ​الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم​ ان ميسي ادى بعض التدريبات التأهيلية قبل مران الإثنين ومن ثم شارك مع بقية المجموعة.

من ناحيته قال والتر صامويل، المدرب المساعد للمدرب الأرجنتيني: " ميسي كان في غرفة خلع الملابس، لاحظناه بشكل أفضل، الوضع يتحسن، وأصبح جاهزا للمشاركة خلال مباراة الإكوادور "

واضاف ان ميسي شارك في التدريبات الجماعية للأرجنتين من أجل الاستعداد لمباراة الاكوادور المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • بند خطير في عقد لاعب برشلونة
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي