شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنبيهات الأرصاد رياح وأمطار في 5 مناطق خلال الساعات المقبلة، وقال المركز، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر، إن منطقة عسير تشهد رياحًا سطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية حتى الساعة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيهات الأرصاد: رياح وأمطار في 5 مناطق خلال الساعات المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيهات الأرصاد: رياح وأمطار في 5 مناطق خلال الساعات...

وقال المركز، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر، إن منطقة عسير تشهد رياحًا سطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية حتى الساعة السابعة مساءً، مما يؤثر على «البرك، القحمة».

كذلك تتأثر منطقة المدينة المنورة برياح سطحية نشطة تؤدي إلى ارتفاع الأمواج و تدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة السابعة مساءً، ويؤثر ذلك على «الرايس، بدر، ينبع».

أما منطقة الباحة فتتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح سطحية نشطة تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية حتى الساعة السابعة مساءً، مما يؤثر على «الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنبیهات الأرصاد حتى الساعة تؤدی إلى

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: توقعات بهطول أمطار متفرقة على 16 محافظات اليمنية خلال الساعات القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على أجزاء من محافظات تعز، لحج، إب، الضالع، ريمة، غرب ذمار، مرتفعات وسهل تهامة، الحديدة، مرتفعات أبين، شبوة وحضرموت وامتدادها إلى أجزاء من محافظات عدن والبيضاء، ، المحويت، عمران، حجة وغرب صعدة خلال الساعات القادمة.

وحذر المركز في نشرته الجوية لليوم السبت 2 ربيع الآخر المواطنين من العواصف الرعدية والتواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الامطار، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • بعد الانفجار الشمسي.. هل تتأثر مصر بالعاصفة المغناطيسية الساعات المقبلة؟ (فيديو)
  • الأرصاد: فرصة تكون سحب ركامية وأمطار غدا
  • الأرصاد: توقعات بهطول أمطار متفرقة على 16 محافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب بهذه المناطق
  • مواطنون لبنانيون يتلقوا تهديدات من العدوّ بما سيقوم به خلال الساعات المقبلة
  • رسائل تهديد خطيرة.. مواطنون تلقوا اتّصالات من العدوّ هذا ما سيقوم به خلال الساعات المقبلة
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس السبت
  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أجواء خريفية وانخفاض حرارة.. الأرصاد تكشف طقس الساعات المقبلة