كشفت البلوجر الإسبانية ليتيسيا، المعروفة بـ«ملك»، المقيمة في الفيوم، عن تفاصيل انتقال معيشتها وحياتها من أوروبا إلى مصر للاستقرار في الفيوم، موضحة أن زيارتها الأولى لمصر كانت عام 2008، ولكنها سافرت إلى إسبانيا وبعدها قررت العودة في 2016 للاستقرار مع عائلتها الجديدة.

حالة من الحب حدثت بين البلوجر الإسبانية والمصريين

وأوضحت البلوجر الإسبانية خلال لقائها مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنها تعيش حالة من الحب حدثت بينها وبين المصريين: «حاولت أسافر بلاد تانية لكن معرفتش، ومقدرتش أبعد عن مصر».

وتابعت ليتيسيا الإسبانية بأنها اختارت الحياة في الفيوم لأنها من أول يوم أحبت الناس والطبيعة هناك، معلقةً: «فخورة بالفلاحين وبشاركهم في موسم الحصاد والزراعة وبحب الحيوانات».

الصلاة أول أعمال اليوم

وعن بداية يومها، قالت البلوجر الإسبانية: «أول حاجة بعملها لما أصحى هي الصلاة، وبعدين أشرب القهوة وأمارس الرياضة، وأعرف محمد صلاح نجم المنتخب المصري، والفنان عادل إمام وعمرو دياب».

واختتمت: «عاوزه يكون ليا بيت خاص بيا هنا وأخذ الجنسية المصرية واستقر نهائيًا، وأكتر حاجه حبيتها من المصريين هو الاحترام بين الرجال والسيدات، واتعلمت كرم الضيافة والجدعنة، والناس هنا بتحب بعضها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفيوم البلوجر بلوجر

إقرأ أيضاً:

الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية

بغداد اليوم- متابعة

تواجه أندية الليجا خطر الاستبعاد من البطولات الأوروبية في حال لم يتم حل الأزمة الإدارية الحالية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، لا يتقبل الاتحادان الدولي والأوروبي لكرة القدم التأخر في تعيين رئيس جديد للاتحاد الإسباني بعد إيقاف رئيسه السابق، بيدرو روشا، في يوليو/تموز الماضي.

وأشارت إلى أنه رغم مرور 3 أشهر على إيقاف روشا، لم يتم تعيين خليفة له حتى الآن، مما أثار غضب الهيئات الرياضية العالمية.

وأكد جارسيا سيلفيرو، المدير القانوني السابق، أن هناك "إجراءً سيتم اتخاذه" إذا لم يتم تعيين رئيس جديد بحلول نهاية العام.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الوضع يهدد بحرمان الأندية الإسبانية من المشاركة في المسابقات الأوروبية، كما أن إسبانيا قد تفقد حقوق استضافة كأس العالم 2030.

وذكرت أنه من المتوقع أن تسرّع هذه التهديدات من عملية اتخاذ القرار في الاتحاد الإسباني، حيث سيكون من الكارثي فرض عقوبات على المنتخب الوطني الإسباني وأندية الليجا.

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية ذكرت من قبل أن المحكمة الرياضية الإدارية فرضت عقوبة الإيقاف على روشا بسبب تجاوزه لمهامه بإقالة الأمين العام للاتحاد آنذاك أندريو كامبس.


المصدر: موقع كوورة


مقالات مشابهة

  • الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية ترسا مركز سنورس
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • قافلة تنموية شاملة لجامعة الفيوم توقع الكشف على 1025 مريضا بقرية ترسا
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية ترسا
  • المعارضة تتمسك بالمحاولة في الرئاسة ولو فشلت
  • عاصمة الكيان في حالة رعب.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع “تل أبيب” (فيديو)
  • ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • طريقة عمل باييللا الإسبانية