علي معالي (دبي)


بدأ منتخب كرة السلة معسكر البطائح، استعداداً لخوض «النسخة 33»، من بطولة دبي الدولية، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل على صالة نادي النصر، واختار الجهاز الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب قائمة تضم 16 لاعباً حتى الآن، هم راشد أيمن، عبدالله محمد عبدالله، عبدالعزيز خليفة «الوصل»، وحسن عبدالله، فيصل محمد مامادو ندياي، حمد عاشور «النصر»، وراشد سالم النعيمي، راشد ناصر، جاسم محمد، ماجد الزرعوني «البطائح»، وعمر خالد، محمود وسيم، محمد الجسمي، هزاع عمر الشبيبي «الشارقة»، إضافة إلى ديماركو كريستيان، على أن ينضم لاعبو شباب الأهلي عقب مباراتهم مع الشمال القطري في سوبر غرب آسيا.

 

أخبار ذات صلة 56 لاعبة في بطولة «الريشة الطائرة» منتخبنا يكسب الفلبين في «سلة الكراسي»

قال راشد عبدالله النقبي مدير المنتخبات الوطنية، إن المعسكر يستمر 3 أيام، وتجرى التدريبات على صالة نادي البطائح حتى يوم الاثنين ويحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة، على أن ينضموا بعدها، إلى مقر إقامة المنتخبات، في فندق بطولة دبي الدولية يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف: «دولية دبي» محطة مهمة لإعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية المقبلة، المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا، حيث يبدأ المشوار بلقاء البحرين 23 فبراير، ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضاً سوريا ولبنان أيضاً، وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب.
وقال: خاض منتخبنا مباريات متميزة في البطولة العربية بالقاهرة، وجاء ترتيبنا في المركز الرابع، بعد مصر وليبيا وتونس، وجاءت المشاركة إيجابية في النواحي كافة، وأن عناصر المنتخب تكتمل بشكل نهائي بانضمام لاعبي شباب الأهلي، بعد انتهاء مهمتهم الآسيوية، والجميع جاهز لتقديم بطولة مثالية، والخروج بأقصى استفادة.
من ناحية أخرى، أجريت قرعة بطولة دبي المقررة 19 إلى 28 يناير الجاري، واختار منتخبنا اللعب ضمن المجموعة الثانية التي ضمت أندية بيروت وهومنتمن من لبنان، سترونج جروب «الفلبين»، وأهلي طرابلس الليبي والوحدة السوري، في حين ضمت المجموعة الأولى منتخب تونس وأندية النصر الإماراتي والرياضي والحكمة من لبنان، وأهلي بنغازي الليبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كرة السلة دبي البطائح دولية دبي للسلة

إقرأ أيضاً:

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أسباب استبعاد الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني من معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وأكد الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور" إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

وتابع:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

وأكمل:" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • الشرقي يتسلم طابعاً تذكارياً للذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • حمد الشرقي يتسلم الطابع التذكاري للذكرى الـ50 لتوليه الحكم في الفجيرة
  • حمد الشرقي يتسلم الطابع التذكاري للذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة