ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة شخصين لحيازتهما كميات من المنشطات والأدوية مجهولة المصدر بقصد ترويجها والاتجار بها بالزاوية الحمراء.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (مالك ومدير مخزن بدائرة قسم شرطة الزاوية – عامل توصيل طلبات - مقيمان بدائرة قسم شرطة الساحل) بإدارة المخزن "دون ترخيص" وحيازة كمية من الأدوية المستوردة والمنشطات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بمستندات تدل على مصدرها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وعثر بداخل المخزن على (96 ألف قرص منشط متنوع -  210 أقراص مكملات غذائية مستوردة - 245 ألف قرص لأدوية مستوردة متنوعة - 4 آلاف كيس منشط).

وبمواجهتهما اعترفا بإدارتهما المخزن دون ترخيص، وحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مخزن الزاوية الحمراء

إقرأ أيضاً:

سيدة أعمال تنصب على المواطنين وتستولي على نصف مليون جنيه بالإسكندرية

نجحت الاجهزة الامنية بمديرية امن الاسكندرية في القبض على سيدة اعمال تدير كيان تعليمى وهمى تخصص نشاطها فى النصب على المواطنين، حيث قامت بالاستيلاء على الالاف من الاموال التى قدرت بنصف مليون جنيه.

كان اللواء مدير الامن بالإسكندرية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بإدارة إحدى سيدات الاعمال لكيان تعليمي دون ترخيص كائن في دائرة قسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين، بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزتها عدد من الشهادات والكارنيهات منسوبة للكيان، وأكلاشيه، ومجموعة من الكتب الدراسية مجهولة المصدر يتم تدريسها بالكيان، ومطبوعات دعائية، ومجموعة من طلبات واستمارات الالتحاق بالكيان، ودفاتر تحصيل نقدية، وجهاز حاسب آلي بفحصه فنيا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطها الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق متصل كانت قد نجحت وزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (عدد من الشهادات بأسماء مختلفة "معدة للتزوير" منسوب صدورها للكيان – عدد 2 أكلاشيه – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان – جهاز حاسب آلى "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عمق 8 أمتار.. التحقيق مع شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار بالجمالية
  • ضبط شخصين بالجمالية لقيامهما بالتنقيب عن الآثار
  • مباحث التموين تضبط 2 طن و250 لتر زيوت سيارات مجهولة المصدر بالأقصر
  • ضبط زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم فلافل في الفيوم
  • سيدة أعمال تنصب على المواطنين وتستولي على نصف مليون جنيه بالإسكندرية
  • ضبط سيدة لإدارتها كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية
  • معاينة مخزن أخشاب اشتعل به حريق فى النزهة
  • ضبط 23 ألف عبوة من المشروبات والعصائر مجهولة المصدر بسوهاج
  • إخماد حريق نشب داخل مخزن بالنزهة الجديدة
  • السيطرة على حريق داخل مخزن فى النزهة