البوابة:
2024-10-05@16:28:59 GMT

كم يبلغ راتب أغنى سيدة أعمال في بريطانيا؟

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

كم يبلغ راتب أغنى سيدة أعمال في بريطانيا؟

البوابة - شهدت أغنى سيدة أعمال دينيس كوتس في بريطانيا - والتي تكسب أكثر من مارك زوكربيرج وسوندار بيتشاي - زيادة في راتبها السنوي إلى 280 مليون دولار على الرغم من أن شركة المراهنة الخاصة بها تكبدت خسارة قدرها 76 مليون دولار

وفي مطلع الألفية أطلقت كوتس موقعها على الإنترنت، ومنذ ذلك الحين تمكنت من جذب أكثر من 90 مليون عميل من جميع أنحاء العالم، ولا يزال مقر الشركة موجودًا في المدينة الصغيرة التي ولدت فيها كوتس، لكنها حققت أرباحًا بقيمة 3.

39 مليار جنيه إسترليني (4.3 مليار دولار) في عام 2023.

تم منح هذا الرقم على الرغم من أن قسم الرياضة والألعاب الرئيسي للشركة يعاني من خسارة تزيد عن 60 مليون جنيه إسترليني (76 مليون دولار) لهذا العام، ولكن على الرغم من هذه الخسائر.

وباعتبارها المساهم الأكبر في الشركة - بحصة تبلغ 58.3% - كان من الممكن أن تحصل الرئيسة التنفيذية على دفعة إضافية في المنطقة تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني (63.7 مليون دولار)، ليصل إجمالي حزمة التعويضات الخاصة بها إلى حوالي 270 مليون جنيه إسترليني (344 مليون دولار).

وفقًا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات، تلقت كوتس ما يقرب من 1.5 مليار جنيه إسترليني من الرواتب والأرباح على مدار العقد الماضي.

ومع ذلك، مع توقع بلومبرغ أن تنخفض ثروة كوتس بنسبة 40% إلى ما يقرب من 4 مليارات دولار نتيجة لخسائر "Bet365"، فإن اتجاه كوتس للتفوق على منافسيها في وادي السيليكون قد لا يستمر لفترة طويلة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اغنى المليارديرات بريطانيا أموال ثراء جنیه إسترلینی ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت، اليوم السبت، إن الولايات المتحدة وإسرائيل، رصدتا مكافأة بـ 7 ملايين دولار، لمن يدلي بمعلومات عن أحد كبار قادة حزب الله، طلال حمية، الناجي الوحيد من الاغتيالات التي عصفت بالحزب.

ووفق الصحيفة تبحث واشنطن وتل أبيب عن طلال حمية، الذي لم يحضر الاجتماع الذي استهدف الأمين العام الجديد لحزب الله هاشم صفي الدين، مع 20 آخرين من كبار قادة الحزب.

وقالت الصحيفة إن حمية يرأس الوحدة 910 في الحزب، التي تعرف بـ"وحدة الظل" أو "الوحدة السوداء"، والتي تأسست في 2020، لاستهداف الإسرائيليين واليهود حول العالم.

Chi è Talal Hamiyah, il terrorista che potrebbe guidare la vendetta. Su di lui una taglia da 7 milioni di dollari https://t.co/gyV6LoUee4

— La Stampa (@LaStampa) September 29, 2024

وقالت الصحيفة،إن حمية نجح حتى الساعة في تفادي محاولات اغتياله، رغم ملاحقته من إسرائيل عنه، ومن أمريكا التي عرضت مكافأة بـ 7 ملايين دولار لمن يأتي برأسه.

وأوضحت الصحيفة، أن لحمية علاقات وثيقة مع كبار قادة الحرس الثوري الإيراني، وينشط عملاؤه في التجنيد، وجمع الأموال، وتركيب المتفجرات بما في ذلك في أمريكا اللاتينية.

هل يصبح #هاشم_صفي_الدين "خليفة لم ير النور"؟https://t.co/ltcNC9V0Pc pic.twitter.com/oRf6zvwMCO

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024

يذكر أن أن حمية، كان كاتباً في مطار بيروت. وفي منتصف الثمانينيات، انضم إلى حزب الله، وشغل مناصب رفيعة فيه، وأصبح امطلوباً في العديد من البلدان، بينها الولايات المتحدة، ولا يغادر لبنان إلا نادراً، عادة لزيارة إيران، أو العراق، أو سوريا.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار في العراق اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. وكم تبلغ 100 دولار أمام الدينار
  • 421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر
  • مارك يتفوق على بيزوس.. أصبح ثاني أغنى شخص في العالم
  • مارك زوكربيرج يتصدر في قائمة ثانى أغنى رجل فى العالم
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • مارك زوكربيرغ ثاني أغنى شخص في العالم لأول مرة
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3