شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وضع البروفيسور كمال عيسات تحت الرقابة القضائية، أمر قاضي التحقيق لدى محكمة بجاية، اليوم، بوضع البروفيسور كمال عيسات، تحت الرقابة القضائية، حسب صفحات رفقائه في الحزب الاشتراكي للعمال، الممنوع .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وضع البروفيسور كمال عيسات تحت الرقابة القضائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وضع البروفيسور كمال عيسات تحت الرقابة القضائية

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة بجاية، اليوم، بوضع البروفيسور كمال عيسات، تحت الرقابة القضائية، حسب صفحات رفقائه في الحزب الاشتراكي للعمال، الممنوع من النشاطوكتب رئيس الحزب الاشتراكي للعمال، محمود راشيدي، في صفحته على فيسبوك أن العضو القيادي في الحزب، كمال عيسات، منع من مغادرة التراب الوطني على مستوى مطار بجاية، ثم تلقى استدعاء للتقدم إلى مركز الدرك الوطني بالناصرية، ولاية بجايةولدى سماع المعني من قبل الدرك الوطني، إتضح أن الموضوع متعلق بمواقفه المعلنة ضد استغلال منجم الزنك والرصاص بأميزورويعتبر البروفيسور كمال عيسات، الذي يدرس بجامعة باتنة، من الأعضاء النشطين في مجال حماية البيئة. وهو عضو نشط ضمن جمعيات القرى وأحياء بجاية التي تطالب بإعداد تقرير حول الآثار البيئية لاستغلال منجم الزنك والرصاص بأميزورومثل كمال عيسات اليوم، أمام وكيل الجمهورية الذي أحاله على قاضي التحقيق. ليخرج من مكتب هذا الأخير مساء اليوم، بعدما قرر وضعه تحت الرقابة القضائية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية

تحدث علاء كمال لاعب الزمالك السابق عن رؤيته الفنية لمباراة الزمالك والشرطة الكيني المقبلة، والمطلوب من الفريق من أجل حسم التأهل لدوري المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

وقال علاء كمال في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "الزمالك يستطيع حسم التأهل لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية، ويجب أن يبحث عن هدف مبكر في مباراة العودة".

وأضاف: "أكثر ما أعجبني في مباراة الذهاب كان اصرار الزمالك على الفوز، وأداء الزمالك تأثر بسبب أن المباراة في بداية الموسم.. يجب أن يعتمد الزمالك على الكرة السريعة والهجومية في مباراة الشرطة الكيني قبل مباراة السوبر الأفريقي".
وعن مباراة السوبر الأفريقي، قال علاء كمال: " الزمالك سيخوض مباراة السوبر الأفريقي بمعنويات مرتفعة، حظوظ الزمالك والأهلي في مباراة السوبر متساوية".

وأردف: "لو نجح الزمالك في التتويج بالسوبر الأفريقي سيصنع الفارق في الموسم بأكمله، والصفقات الجديدة ستقدم الدعم الفني للزمالك بشكل كبير".

وتابع: "فترة الراحة للفريقين لم تكن كبيرة لذلك سيكون هناك مردود فني قوي في السوبر الأفريقي، صفقات الزمالك مهمة جدًا وستصنع الفارق مع الفريق وننتظر صفقات أخرى".
وأتم : "الأجواء التي ستصاحب مباراة السوبر ستجعل كل لاعب يقدم مستويات مميزة، الصفقات الجديدة ستظهر في السوبر وفق احتياجات جوميز، ومن الوارد أن يكون لمحمد حمدي دور في قيادة الجبهة اليسرى خلال مباراة القمة".

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة البروفيسور نزار الحديثي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة البروفيسور نزار عبد اللطيف الحديثي
  • ننشر الجزء الثاني من الحركة القضائية للعام القضائي 2024/2025
  • ماذا سيعلن نصرالله اليوم؟
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. جولة غنائية لـ حمو بيكا وعمر كمال وأورتيجا وساسو
  • بجاية: شرطة إغيل علي تحجز 3039 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية
  • في دورته الـ 25.. السيناريست عبد الرحيم كمال ضيف شرف معرض بغداد الدولي للكتاب
  • محمد بن راشد ينظم صفة الضبطية القضائية في دبي
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • مساء اليوم.. اليكم ما استهدفه الحزب محققاً إصابة مباشرة