تنفي إدارة مستشفى الناس بشكل قاطع كل ما تردد بخصوص تبرع المستشفى بوحدة علاجية لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، حيث أن المستشفى مؤسسة خيرية غير مخول لها تقديم التبرعات، وتؤكد أن البيان الصادر عن مجلس إدارة نادي الزمالك صيغ بشكل غير دقيق، ولم يتم مراجعة إدارة مستشفى الناس فيه قبل صدوره.

وتوضح مستشفى الناس أن التعاون المتفق عليه مع نادي الزمالك يأتي في إطار مبادرة "قلب أمين" التي أطلقتها المستشفى منذ عامين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف لتقديم خدمات التوعية والفحص المبكر للرياضيين في مختلف الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لتفادي حدوث الأزمات القلبية، حيث تمثل أمراض القلب أحد الأسباب الرئيسية المسئولة عن وفيات الرياضيين.

وتؤكد مستشفى الناس أنها جهة غير هادفة للربح تمتثل للقوانين المصرية وكل التبرعات تذهب إلى مصارفها المحددة ويراقب عليها الجهات القانونية الرسمية الممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي حيث نجحت مستشفى الناس بفضل كافة التبرعات في إنقاذ حياة اكثر من ٥٠٠٠ حاله في ٤ سنوات.

وتطمئن إدارة المستشفى جميع المتبرعين أن أوجه التعاون المثمر مع كافة المؤسسات  تعود بالنفع أولا وأخيرًا لزيادة التبرعات لتقديم اكبر عدد من الرعاية الصحية لجميع المرضى وتجنب الاصابة بأمراض القلب التي من شأنها القضاء على قوائم الانتظار.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قوى سياسية ومدنية سودانية تصدر بيانا عقب اجتماع في القاهرة

أعلنت القوى السياسية والمدنية السودانية، ضرورة إنهاء الأزمة بما يشمل آليات وسبل ومراقبة الوقف الدائم لإطلاق النار ووقف العدائيات.
جاء ذلك في بيان، صدرالسبت، في ختام مؤتمر استضافته العاصمة المصرية القاهرة تحت شعار (معاً من أجل وقف الحرب).
وأكد البيان ضرورة الالتزام بإعلان جدة والنظر في آليات تنفيذه وتطويره لمواكبة مستجدات الأزمة.
وأجمع المشاركون على المحافظة على السودان وطناً موحداً، على أسس المواطنة والحقوق المتساوية والدولة المدنية الديمقراطية الفدرالية واعتبروا اجتماع القاهرة فرصة قيمة، إذ جمع لأول مرة منذ بدء الأزمة، الأطراف المدنية في الساحة السياسية، وعددا من الشخصيات الوطنية وممثلي المجتمع المدني، توافقوا جميعا وأكدوا على تجنيب المرحلة التأسيسية لما بعد الأزمة كل الأسباب التي أدت إلى إفشال الفترات الانتقالية السابقة، وصولاً إلى تأسيس الدولة السودانية.
واتفقوا على تشكيل لجنة لتطوير النقاشات ومتابعة هذا المجهود من أجل الوصول إلى سلام دائم. 

أخبار ذات صلة قرقاش: لا بديل عن خفض التصعيد والحلول السياسية «الإيقاعات الخماسية».. الناظمة للثقافة السودانية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • قوى سياسية ومدنية سودانية تصدر بيانا عقب اجتماع في القاهرة
  • وفاة لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت
  • بعد اشهر من سقوطه على ارض الملعب.. وفاة لاعب منتخب مصر أحمد رفعت
  • عاجل.. مودرن سبورت يصدر بيانا رسميا بشأن وفاة أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • جامعة الأقصى في غزة تصدر بياناً بشأن استئناف الدراسة