موعد صرف معاشات 2024.. يتساءل الموظفون عن موعد زيادة المرتبات والمعاشات 2024، وكذلك الفئات المستحقة لها، في ضوء ما أعلنت عنه الحكومة من التزام بزيادة المرتبات والمعاشات في موعدها، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص دائما على أن يكون هناك زيادة دورية.

ويرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه من خلال خدمة إخبارية شاملة، موعد زيادة المعاشات والمرتبات.

زيادة المرتبات والمعاشات

كشف الإعلامي مصطفى بكري قرارات وتوجيهات الدولة خلال الفترة المقبلة، وكان من ضمنها زيادة المرتبات وبرامج الحياة الاجتماعية والمعاشات.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على "صدى البلد": «الرئيس السيسي وجه الحكومة بزيادة الرواتب والمنح لكافة الفئات المعنية ومنها أصحاب المعاشات وتكافل وكرامة والموظفين وغيرهم.»

صرف المعاشاتزيادة المرتبات والمعاشات بعد توجيهات الرئيس السيسي

وأوضح بكري، أن زيادة المرتبات تعتبر تعويضا للمواطنين عن غلاء الأسعار، خاصة أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أصدر أمس الأول بيانا أكد فيه نفس المعلومات.

وصرح الدكتور محمد معيط وزير المالية، الثلاثاء الماضي، في بيان لوزارة المالية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجَّه بزيادة الإنفاق العام على مسار تحسين أحوال المواطنين، والعمل المستدام على تلبية احتياجاتهم الأساسية ورفع مستوى معيشتهم مع الالتزام أيضًا بمسار تحسين أجور العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، وذلك بمشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024/2025.

صرف المعاشاتموعد زيادة المرتبات والمعاشات

وأعلن مصطفى بكري موعد تنفيذ تلك الإجراءات في مدة لا تزيد عن شهر أبريل 2024.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الحكومة تعمل على ضبط أسعار السلع والمنتجات والخدمات بما يتوافق مع الأحوال المعيشية للمصريين، وإطلاق يد الأجهزة الرقابية لمواجهة ذلك بكل قوة وحسم.

اقرأ أيضًامعاشات شهر فبراير 2024.. تعرف على جدول وأماكن الصرف

محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2024.. رابط الاستعلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المعاشات تطبيق زيادة المعاشات 2024 زيادة المعاشات 2024 زيادة المعاشات يناير 2024 معاشات معاشات 2024 معاشات المتقاعدين معاشات شهر 1 معاشات شهر يناير 2024 معاشات يناير 2024 موعد صرف معاشات موعد صرف معاشات شهر يناير 2024 موعد صرف معاشات شهر يوليو موعد صرف معاشات يناير 2024 موعد صرف معاشات يوليو 2023 زیادة المرتبات والمعاشات موعد زیادة

إقرأ أيضاً:

برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني

أكد النائب أحمد المصري، عضو مجلس النواب، أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور رئيسة المفوضية الأوروبية، وما نتج عنه من توقيع اتفاقيات مع عدد من الجهات.

زيادة الاستثمارات في مصر

وأشار «المصري»، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن المؤتمر يأتي في إطار خطة الدولة المصرية نحو جذب مزيد من الاستثمارات، بما يساهم في دفع الاقتصاد الوطني، ومواجهة التحديات الراهنة.

وأوضح «المصري»، أن الاتحاد الأوروبي أعلن العمل على زيادة الاستثمارات في مصر بقيمة 1.8 مليار يورو وهي خطوة في منتهى الأهمية في الوقت الراهن.

كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

ولفت عضو مجلس النواب، إلى كلمة الرئيس السيسي والتي أكد خلالها على الالتزام بتعزيز التعاون مع الجانب الأوروبي في كافة القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية بما في ذلك التجارة، الطاقة، البنية التحتية، النقل المُستدام، الزراعة، الأمن الغذائي، التحول الرقمي، الأمن المائي، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وتوقع النائب أن يكون لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي صدى كبير في زيادة حجم الاستثمارات الأوروبية في مصر، وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي كبير في دفع نمو الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • المنشآت المستثناة.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن مواعيد غلق المحلات
  • صادرات مصر الزراعية تُحقق طفرة غير مسبوقة بفضل توجيهات السيسي
  • استثناء هذه الأنشطة.. توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن غلق المحلات 10 مساء
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024.. بزيادة 15%
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • كل عام وقائد المسيرة بخير.. مصطفى بكري: 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة