شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسكان 18 جهة تشارك في الدورة الرياضية للمصالح الحكومية بالنوبارية الجديدة، 02 30 ص الإثنين 17 يوليو 2023 القاهرة أ ش أ افتتح رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة الدكتور أحمد إسماعيل، الدورة الرياضية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسكان: 18 جهة تشارك في الدورة الرياضية للمصالح الحكومية بالنوبارية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسكان: 18 جهة تشارك في الدورة الرياضية للمصالح...

02:30 ص الإثنين 17 يوليو 2023

القاهرة- أ ش أ: افتتح رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة الدكتور أحمد إسماعيل، الدورة الرياضية للمصالح الحكومية بمدينة النوبارية الجديدة، تحت شعار "التعاون والبناء يُنمي مدينتنا"، وذلك بمشاركة 18 جهة حكومية وخدمية بالمدينة، وتحت رعاية جهاز المدينة، ومجلس الأمناء.

وأوضح رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن هذه المبادرة التي يقدمها جهاز المدينة، تهدف لإرساء روح المودة والإخاء والتعاون بين جميع الجهات الخدمية بالمدينة، وهو الأمر الذي ينعكس على جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين بالمدينة، ويذلل العقبات التي تواجه تنفيذ وتشغيل المشاريع الخدمية بالمدينة، ويتيح فرصة للألفة والتعارف الذي يؤدي إلى التعاون البناء بين الجهات الخدمية بالمدينة.

وأشار الدكتور أحمد إسماعيل، إلى أن جميع الجهات الخدمية والحكومية بالمدينة تشارك في الدورة الرياضية، وهي (جهاز المدينة، ومحطة المياه التابعة لجهاز المدينة، والإدارة التعليمية، ونادي الزهور، وإدارة التموين، وشركة مياه الإسكندرية، والإدارة الصحية، ومديرية الزراعة، وشركه الكهرباء، وهيئة التعمير، وشركة الغاز، ونادي مبارك، وبنك مصر، والبنك الأهلي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جهاز المدینة

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الادارية الجديدة، جولة موسعة لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة شملت طريق 1 بمنطقة الحي السكني الثالث  R3، والمجاورتين الثامنة والسادسة، وذلك في أولى جولاته الميدانية عقب توليه مهام منصبه رئيساً لجهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه المهندس أحمد محمد عبدالرازق، بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالصيانات بالمجاورات، موجهاً شركات الزراعة والنظافة والإنارة بضرورة التواجد وتكثيف العمل .

وشملت جولة رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، المرور على طريق التسعين مروراً بطريق 9 وطريق 11، مشدداً على الشركات القائمة بالأعمال بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال في أسرع وقت.

وانتقل المهندس أحمد محمد عبدالرازق، للمرور على طريق 15/16 وطريق 4، كما تفقد طريق مسجد مصر، وكذا الطريق الخاص بمجلس النواب، وشدد على ضرورة العمل على إنهاء الصيانات اللازمة للطرق والجزر الجانبية والوسطى للزراعات.

42c9699e-933d-498b-ae5e-9d76b1e1785f 305b1b01-b5c0-441a-ad12-edcdbe0b4b8c b7acea6b-7a95-4b06-aa5f-863080de37bb 172d93d4-496e-4df4-85bd-3ae4da0caf71 080d3531-ed88-4f4d-bf74-4d424d48800e 80852c0d-b4a0-49fe-a504-f6c0bf0f7fe8

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة
  • بدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات بالمدينة التراثية بـ"العلمين الجديدة".. صور
  • الإسكان: بدء التشغيل التجريبي لإحدى قاعات مجمع السينمات بالمدينة التراثية بـ«العلمين الجديدة»
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل
  • وزير الإسكان: إجمالي الاستثمارات بمدينة برج العرب الجديدة تخطت 6.6 مليار جنيه
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة.. وموقف المشروعات الجارى تنفيذها
  • وزير الإسكان يصل مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية لتفقد المشروعات التنموية الجارى تنفيذها بالمدينة
  • لمتابعة الموقف التنفيذي.. رئيس جهاز «أكتوبر الجديدة» يلتقي منفذي «سكن لكل المصريين» بالمدينة
  • حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة
  • صندوق الإسكان: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بأكتوبر والنوبارية الجديدتين