عادت الفاشينيستا الكويتية “فاطمة المؤمن” لتتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد صدور قرار قضائى جديد ضدها فى قضية اتهامها بدهس شخصين وإصابة آخرين.

تطورات قضية فاطمة المؤمن:

نشر حساب المجلس الكويتي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين العالمى “إكس”: “أن دائرة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار سالم العسعوسي ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن وتستدعي ضابط المباحث في جلسة 25 يناير”.

دائرة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار سالم العسعوسي ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن وتستدعي ضابط المباحث في جلسة 25 يناير. pic.twitter.com/t6bQcXrLQs

— المجلس (@Almajlliss) January 11, 2024

يُذكر أن هيئة الدفاع الخاصة بالفاشينيستا الكويتية “فاطمة المؤمن"  قدمت منذ فترة طلب لاستعجال النظر في الاستئناف المقدم منها فى أقرب وقت، بعد أن كان تم تحديدها في 14 يناير 2027 ، وبالفعل تم الموافقة عليه من قبل المجلس الكويتى.

محاكمة فاطمة المؤمن أمام الاستئناف 11 يناير 2024 لمطالبتها بالغاء حكم الحبس 3 سنوات عن قتل آخرين بالخطأ في حادث مروري بعد تحديدها سابقاً في يناير 2027. pic.twitter.com/5KR7TtUNNs

— المجلس (@Almajlliss) November 12, 2023 تفاصيل حادثة فاطمة المؤمن:

يُذكر انه محكمة الجنح الكويتية، كانت أصدرت حكمها فى أغسطس الماضي ضد الفاشنيستا “فاطمة المؤمن”، بالحبس 3 سنوات وسحب رخصة القيادة لمدة عام،وتوجيه تهمة القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري.

كان ذلك بعد أن أمرت محكمة الجنح بالكويت، بحبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن قبل صدور الحكم ضدها،  لتسببها في حادث مروري نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين، وإتلاف ممتلكات عامة، والقيادة تحت تأثير المشروبات المخدرة.

فاطمة المؤمن

أوضحت وزارة الداخلية حينها أن “فاطمة المؤمن” تواجه 10 تهم وهم: القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ ،قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة ،تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة ،تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء ،قيادة مركبة برعونة ،قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول ،قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة ،التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

فاطمة المؤمن

بعد حبسها أوضحت بعض التقاريربالكويت أن “فاطمة المؤمن” تم نقلها إلى عنبر في سجن النساء،و تم تصنيفها ضمن الفئة" أ"، ووفقاً للمادة 28 من لائحة السجون في الكويت تنص على:" للمسجونين من الفئة أ الحق في ارتداء ملابسهم الخاصة، وذلك ما لم تقرر إدارة السجن مراعاة للصحة أو النظافة أو لصالح الأمن أن يرتدوا ملابس السجن الرسمية المخصصة لهم، ويكون لهم الحق في ارتداء ملابسهم الخاصة عند خروجهم للمحاكمة لو لسبب آخر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفاشينستا فاطمة المؤمن البلوجر الكويتية فاطمة المؤمن الكويت محكمة الجنح الكويتية موقع إكس فاطمة المؤمن قیادة مرکبة

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم

شهد الطريق الدائري بنطاق الهرم بالجيزة، حادثا مروريا تسبب في وفاة شخص وإصابة 4 آخرين.

وتبين من الفحص أن الحادث بسبب فقدان سائق سيارة يدعى “عبد الرحمن” 31 عاما، ويقيم في منطقة المقطم بالقاهرة، السيطرة على عجلة القيادة.

وجاء بالتحريات، أنه أثناء محاولة السائق تفادي سيارة أخرى، انحرفت سيارته إلى الجهة اليمنى واصطدمت بخمسة أشخاص كانوا على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 4 بكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الهرم العام بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية

كانوا راجعين من فرح.. مصرع وإصابة 9 في حادث مروري بطريق الإسماعيلية

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • أبو الغيط يكشف سبب عدم تسميته 25 يناير بالثورة.. وسر غضب المصريين من الإخوان
  • إخلاء سبيل المتهمة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مروري على دائري الهرم
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري
  • «خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية
  • حادث مروري مروّع في مصر