شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصادر لـ عكاظ الأهلي ينتظر إدارة الشباب لحسم صفقة هتان، علمت عكاظ من مصادرها، أن إدارة النادي الأهلي تنتظر تنصيب إدارة نادي الشباب الجديدة الأسبوع القادم من أجل مخاطبتها رسمياً بشأن طلب التعاقد مع .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر لـ«عكاظ»: الأهلي ينتظر إدارة الشباب لحسم صفقة «هتان»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر لـ«عكاظ»: الأهلي ينتظر إدارة الشباب لحسم صفقة...
علمت «عكاظ» من مصادرها، أن إدارة النادي الأهلي تنتظر تنصيب إدارة نادي الشباب الجديدة الأسبوع القادم من أجل مخاطبتها رسمياً بشأن طلب التعاقد مع النجم الدولي الشبابي هتان باهبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفي حال الاتفاق على إتمام الصفقة فسينضم باهبري لمعسكر الأهلي في النمسا.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الأهلاوية تعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين مميزين يشكلون إضافة فنية للفريق الذي تنتظره بطولة كأس الملك ودوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الجديد.

ويطمح باهبري في التواجد مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا القادمة في قطر.

الاتحاد

الهلال

الشباب

الأندية التي احترف فيها باهبري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في إطار خطة إدارة الشباب والرياضة بسمالوط  للتفتيش والمتابعات الإدارية وحسب الخطة المدرجة، حظيت اليوم الإثنين الموافق 30 من سبتمبر لعام 2024  كل من مراكز شباب إطسا البلد، نزلة العمودين، نزلة اسطال، دير سمالوط، طحا الأعمدة، حسن باشا، الحتاحتة، بزيارات من لجان متخصصة من إدارة شباب سمالوط يتقدمهم في العمل الميداني مدير الإدارة، وذلك للاطلاع على سير العمل ومراجعة السجلات الإدارية وسجلات العهدة ودفاتر الحضور والانصراف وتفقد المنشآت والمشاركة في الأنشطة.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، واشراف وكلاء المديرية للشباب و للرياضة، ومتابعة تنفيذ  محمد جمعة عبد الحكيم مدير ادارة شباب سمالوط
 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • الدبيس ينتظر موقف الأهلي بعد وصول عرض من زد
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • أكسيوس عن مصادر: التوغل البري الإسرائيلي في لبنان لن يكون على غرار 2006
  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • ورش رسم وندوات توعوية ضمن مبادرة "بداية جديدة" في دمياط
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو